ورد الآن
الرئيسية » تكنولوجيا, مميز » وسادة ZEEQ الذكية توفر مزايا الاستماع للموسيقى وتحليل النوم ودرجة الشخير

 وسادة ZEEQ توفر وسادة ZEEQ الذكية للمستخدم مجموعة من المزايا المذهلة، منها اتاحة الاستماع للموسيقى المفضلة وتحليل النوم الخاص به، ورصد درجة الشخير أثناء النوم.

ويمكن للوسادة الارتباط عبر الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم سواءً بنظام أندرويد أو iOS ومن ثم تُقدم له تجربة نوم مريحة وغير مسبوقة، حيث تحتوي الوسادة على سماعات ترتبط عبر البلوتوث بالهاتف الذكي الخاص بالمستخدم لتمكنه من الاستماع إلى الأغاني المفضلة بالنسبة له قبل النوم.

ومن خلال التطبيق الخاص بالوسادة يمكن للمستخدم تتبع النوم وتعيين المنبه ورصد درجة الشخير ومعرفة سلوكه أثناء النوم كمعرفة عدد التقلبات ومدى عمق النوم وغيرها من المزايا.

كما تضم الوسادة مستشعرات مختلفة للوصول إلى تجربة نوم أفضل، من بينها مستشعر خاص يمكنه رصد دورات النوم الخاصة بالمستخدم ومن ثم إيقاظه في الفترة الأنسب.

وتتوفر وسادة ZEEQ الذكية حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويمكن طلبها من خلال التبرع بمبلغ 150 دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 27 آب المقبل على أن يبدأ الشحن في شهر كانون الاول المقبل.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com