الرئيسية » حكايات الناس, مميز » سقوط عمود إنارة حديقة يسبب كسراً بجمجمة طفلة في السعودية

السعوديةتسبب سقوط عمود في إحدى الحدائق بالمدينة المنورة بكسر في جمجمة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ، كانت مع أسرتها بالحديقة أثناء وقوع الحادثة ، وتم نقلها للمستشفى.

وتفصيلاً، استقبل مستشفي الأنصار بالمدينة المنورة طفلة في الرابعة من عمرها تعرضت لحادثة سقوط عمود إنارة في حديقة الخالدية بالمدينة المنورة أثناء تنزه أسرتها ، وبعد الكشف المبدئي عن حالة الطفلة تبين خطورة حالتها لوجود كسر في الجمجمة ، وتم إحالتها إلى مستشفي الملك فهد بالمدينة المنورة.

وعلمت “سبق” أن مستشفي الملك فهد حول الطفلة إلى مستشفي المدينة للنساء والأطفال ، وتم تنويمها في قسم العناية المركزة ، وما زالت حالتها خطيرة.

وطالب عدد من المغردين بالتحقيق في هذه الحادثة التي خلفت مخاوف كثيرة بين المتنزهين في الحدائق ، بينما ذكر البعض أن تلك الأعمدة حديثة تم تركيبها أثناء تجهيزات العيد ، مطالبين في الوقت نفسه بمحاسبة المسؤول الذي تسبب في هذه الحادثة المؤلمة.

من جانبة قال المحامي عتيق بن معيض إن الحوادث التي تقع في المرافق العامة تقع المسؤولية الجنائية فيها على عاتق الجهة المشرفة على هذا المرفق ، مشيراً إلى أن ما حدث لهذه العائلة في حديقة الخالدية من سقوط عمود الإنارة يعتبر مسؤولية الأمانة لكونها هي الجهة المشرفة على هذا المرفق ولا سيما أن هذه الحادثة وقعت في وقت مناسبة العيد فالبلدية هيأت هذا المكان ليكون آمناً من الخطورة على مرتادية.

وأضاف المحامي عتيق أن في حالة رد الأمانة بنفي مسؤوليتها عن هذه الحادثة فعليها إيضاح المبررات.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com