ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » تفاصيل حكم الإعدام بحق 5 أعراب في السعودية بتهمة قتل رجل اعمال

 الإعدام السعودبة
صدقت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، على قرار مفتي الجمهورية بالإعدام شنقًا ضد 5 أعراب، والمؤبد للمتهم السادس بتهمة قتل رجل أعمال وشقيقته بأعيرة نارية في مدينة الصالحية الجديدة.
صدر القرار برئاسة المستشار علي موسى، وعضوية المستشارين أيمن رمضان وعلاء صوان، وسكرتارية أحمد رمزي.
تعود أحداث القضية رقم 441 لسنة 2015 جنايات الصالحية الجديدة، إلى تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بتلقي قسم شرطة الصالحية الجديدة بلاغًا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نيران على طريق عرب الروضة التابعة لعزبة محمود الصعيدي بدائرة قسم الصالحية الجديدة.
وتبين من التحقيقات أثناء قيام “جمال ع. ع.”، 45 سنة، رجل أعمال، وشقيقته نرمين، 50 سنة، وبرفقتهم زوجته وطفليه، بالذهاب من مدينة فاقوس إلى مدينة الصالحية الجديدة لتهنئة شقيقته بمناسبة عيد الأضحى، قام مجهولون باعتراض طريقهم بالقرب من منطقة عرب الروضة بعزبة محمود الصعيدى بمدينة الصالحية الجديدة، وأطلقوا عليهم وابلا من الأعيرة النارية بشكل انتقامى أسفرت عن مقتل رجل الأعمال وشقيقته، وفرالمتهمين هاربين.
وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “رابح. م. أ”، و”خالد. م. س” و”سالم م. س” و”سيد م. س” و”محمد ح. س” و”محمد س. س”، وجميعهم ينتمون إلى قبيلة من الأعراب، وألقي القبض عليهم.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وأحالت المتهمين لمحكمة جنايات الزقازيق، التي قررت إحالتهم لفضيلة المفتي.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com