ورد الآن
الرئيسية » تربية وثقافة, مميز » طلاب الاحرار: لتمكين عدد من الطلاب اجراء امتحان الدخول الى كلية العلوم الاقتصادية

1457105585_صدر عن منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار البيان التالي:”اعتبرت منظمة الطلاب في حزب الوطنيين الاحرار ان ما حصل في كلية العلوم الإقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية لجهة عدم تمكن عدد من الطلاب من اجراء امتحان الدخول يدل على استمرار اعتماد البعض تطبيق معايير معينة اختلفت بين مركز امتحانات وآخر.

واذ تناشد المعنيين وبشكل خاص عميد الكلية لرفع الظلمة عن المرشحين الذين تم حرمانهم من ذلك نتيجة قرار العميد الجائر، تؤكد ان من حق اي طالب علم ان يتقدم للامتحانات في اي كلية او جامعة دون تفرقته عن غيره.

وتشير المنظمة الى ان كل هذه الممارسات وما وصلت اليه الجامعة اللبنانية هو بسبب الادارة السيئة لرئيس الجامعة عدنان السيد حسين.

كما تدعو دائرة الجامعة اللبنانية جميع الطلاب الى المشاركة عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد امام كلية الآداب الفرع الثالث في طرابلس استنكارا للوضع المتردي للتجهيزات في الجامعة وسوء الادارة في الامتحانات”.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com