ورد الآن
Home » حكايات الناس, مميز » السعودية: وفاة طفل بعضة كلب والتفاصيل

 وفاة طفل بعضة كلب السعودية – الطفل خالد منصور المطيري البالغ من العمر سنة و8 أشهر لعضة كلب سائب أدت لوفاته ، في قرية ” قارا ” التابعة لمنطقة الجوف .
وفي التفاصيل التي حصلت عليها ” عين اليوم ” كان الطفل يلعب مع مجموعة من الأطفال خارج منزله في منطقة زراعية بقرية قارا قبل أذان صلاة المغرب يوم أمس ، وظهر كلب سائب وقام بسحب الطفل لمسافة عشرين مترًا وعضه من رقبته ، وخلالها حاولت ابنة عمه الطفل الصغيرة إنقاذه وسحبه لكن الكلب قاومها وقام بخدش يدها .
وعلى صوت صراخ الأطفال من هول المشهد ، خرجت عمة الطفل وأخذته وهو غارق بدمائه حيث كان الدم ينزف بشدة من رقبته إثر تعرض أحد الأوردة في الرقبة للقطع ، وبينما حاولت عائلته إنقاذه ونقله للمستشفى توفي الطفل في الطريق ، وسيصلى عليه فجر الغد .

بدوره قال المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الجوف العقيد مظلي الدكتور تركي المويشير أن طفلًا يبلغ من العمر سنة ونصف توفي متأثرًا بإصابته من أحد الكلاب الموجودة بمزرعة والدة في ضاحية قارا .
موضحًا أن الجهات المختصة انتقلت إلى موقع الحادثة لمعاينته ، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة ، كما تم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام وأدخل جثمان الطفل بثلاجة الموتى .
فيما عبر عدد من سكان منطقة الجوف لـ ” عين اليوم ” عن استيائهم من انتشار الكلاب السائبة بصورة ملحوظة في المنطقة ، مطالبين إمارة المنطقة بتكثيف جهودها للحد من انتشارها ، وتلافي المخاطر التي قد تسببها ، خاصة بعد حادثة مقتل الطفل خالد رحمه الله والتي ألقت الرعب في نفوس أهالي الجوف على أطفالهم .

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com