ورد الآن
Home » تربية وثقافة, مميز » حفل تخرج تلامذة القلبين الاقدسين في مرجعيون

1466839523_– نظمت ثانوية راهبات القلبين الاقدسين في جديدة مرجعيون، حفل تخرج تلامذة الصفوف النهائية في قاعة الحرديني، في حضور رئيسة جمعية “نور” مارلين حردان ممثلة النائب أسعد حردان، كمال ابو غيدا ممثلا النائب انور الخليل، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال الفريدو بيريث دي اغوادو، قائد اللواء التاسع في الجيش العميد الركن جوزف عون، قائد الكتيبة الاسبانية المقدم خوسيه ميغيل روميرو، سري غلمية ممثلا رئيس البلدية آمال الحوراني ورؤساء بلديات، مخاتير، فاعليات دينية وعسكرية.

وبعد دخول الخريجين وكلمة ترحيبية لديالا رزق، القت مديرة الثانوية الأخت لبيبة مبارك كلمة قالت فيها: “اخترتم شعار شعاع من نور في سنة الرحمة الالهية التي كرسها البابا وكم عالمنا بحاجة الى هذه الرحمة التي تبدأ احيانا بشرارة. انتم شرارة الرحمة بكل ما تحمل من معان سامية ونبيلة”.

واضافت: “اني على ثقة ان ما تعلمتموه من قيم اخلاقية وانسانية وايمانية لتكونوا هذه الشعلة”.

وكانت كلمات للتلامذة باللغات العربية والفرنسية والانكليزية القاها كل من روان الحلبي ونور الكسرواني وياسمين الكسرواني، والقت ريما دعيبس كلمة لجنة الأساتذة والمحامي طعمة مكروس كلمة لجنة الأهل.

وتخلل الاحتفال تكريم التلامذة المتفوقين وعرض فيلم عن مسيرة التلامذة الخريجين في المدرسة، اضافة الى تسليم العلم اللبناني وعلم المدرسة لتلامذة صف الثاني ثانوي، اضافة الى شعلة النور والمعرفة وايقونة الرحمة الالهية.

وختم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين وحفل كوكتيل.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com