ورد الآن
Home » حكايات الناس, مميز » علمياً.. لهذه الـ4 أسباب عليك ممارسة الجنس يومياً

110865483-jpg-50045336446194505فوائده لا تقتصر على التشويق والإنخراط.. بل هذا ما يحدث لجسدكم!

فوائد ممارسة الجنس لا تقتصر على التشويق والانخراط في هذا النشاط الحميمي، وأغلبنا لا يدرك المنافع الصحية المرتبطة بهذا النشاط، وجميعنا لا نعرف أن ممارسة الجنس يعطينا الدافع للكثير من الأمور وليست فقط الجسدية، بل العقلية والعاطفية أيضاً.

إليكم من شاشة نيوز هذه المنافع التي تقدمها لنا ممارسة العلاقة الحميمة:

1- منافع وفوائد عاطفية: الجنس يساعدك في الحصول على الحد الأقصى من الدافع العاطفي، وذلك لأنك تستسلم بكامل مشاعرك وعواطفك للشريك، أنت بهذه العملية تختبر مشاعر جديدة وتخبر الشريك بكل ما تشعر به.

2- الدافع الجسدي: كلما مارست الجنس أكثر كلما تحسنت صحتك الجسدية، لأن ممارسة الجنس يقوي القلب والأوعية الدموية، الأقدام، الظهر، والأرداف، والعديد من العضلات الأخرى، وبالإضافة إلى ذلك فإنه يساعد على خسارة الوزن، بحسب ما ترجمت شاشة نيوز.

3- تعزيز الاستقرار العقلي: هل لاحظتم أنكم تكونون متوترين وبمجرد ممارسة الجنس فإنك تشعر أنك عدت إلى حالتك الطبيعية وأنك مليء بالأفكار الإيجابية؟. وإذا كنتم تعتقدون أنكم تعجزون عن ممارسة العلاقة الحميمة في ظل الشعور بالتوتر فأنتم مخطئون، لأنه بمجرد العناق فإن جسمكم سيبدأ بإفراز هرمونات تخلصكم من التوتر، وهذه الهرمونات اسمها “Oxytocin أو الأوكسيتوسين” وتحتوي على الدوبامين.

4- يحافظ على الشباب مدة أطول: هل تعلمون أنكم إذا مارستم المزيد من العلاقات الجنسية فأنتم بذلك تتحدون الساعة الأزلية أو بمعنى آخر علامات التقدم في العمر؟ إذا كنت امرأة، فإن الجنس يساعد في إنتاج المادة الكيميائية التي تسبب زيادة إنتاج بعض هرمونات النمو الذي يساعد في الحصول على مظهر وشعور الشباب.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com