ورد الآن
Home » بي بي سي » #جشع_الصيدليات ومشهد تمثيلي لـ”حفل زفاف مثليين” في #السعودية

قضايا اليوم: وزارة الصحة السعودية تشن حملة لمراقبة الأسعار في الصيدليات بجميع مناطق المملكة، والسلطات السعودية تلقي القبض على مشاركين في مشهد تمثيلي في “حفل زفاف مثليين”، وحملة “عمانيون بلا وظائف”.

#جشع_الصيدليات

انتشر في المملكة العربية السعودية هاشتاغ #جشع_الصيدليات بعد إطلاق وزارة الصحة السعودية حملة لمراقبة الأسعار في الصيدليات بجميع مناطق المملكة، بالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار، وهيئة الغذاء والدواء، وهيئة الزكاة والدخل.

وتصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في المملكة حاصدا أكثر من 50 ألف تغريدة.

وعبّر المستخدمون عن استيائهم من عدم أمانة بعض أصحاب الصيدليات واستغلال احتياج الزبائن للأدوية والمستلزمات الطبية.

وتداول الناشطون على موقع تويتر فيديوهات توثق عمليات بيع بعض صيدليات المملكة الأدوية بأضعاف السعر الحقيقي.

مشهد تمثيلي في “حفل زفاف مثليين”

ونبقى في المملكة العربية السعودية حيث أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة في إشارة لمقاطع فيديو متداولة عن شاب يرتدي زيا نسائيا في مشهد تمثيلي لحفل زفاف، بأنها اتخذت إجراءات ضبط وتحديد هوية الشاب “المتشبه بالنساء” ومرافقيه والقبض عليهم وإيقافهم وإحالة القضية للنيابة العامة .

وانتشر المقطع المصور على مواقع التواصل الاجتماعي حاصدا عددا من ردود الفعل والتعليقات التي اعتبرته بعيدا كل البعد عن أدبيات المملكة ووصفته بالصادم.

وزعم آخرون أن “أكثر نسبة زواج للمثليين” توجد في المملكة العربية السعودية ولكن السلطات لا تصرح بذلك على حد قولهم.

#عمانيون_بلا_وظايف1

ومن السعودية إلى سلطنة عمان حيث انتشر هاشتاغ #عمانيون_بلا_وظايف1 على موقع تويتر حاصدا أكثر من 45 ألف تغريدة في ال24 ساعة الماضية متصدرا بذلك قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارا في السلطنة.

ونشير الإحصاءات الرسمية إلى تزايد أعداد الباحثين عن عمل يومًا بعد يوم لتصل إلى أكثر من 50 ألف باحث عن عمل النسبة الأكبر منهم من حملة الشهادات الجامعية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com