Home » فن, مميز » الفنان فضل شاكر بعد تبرئته جنائياً: «صباح يسر بعد عسر»

منعت «الهيئة الاتهامية» في محكمة الاستئناف بمحافظة جنوب لبنان المحاكمة عن الفنان الفلسطيني فضل شاكر وشقيقه فادي، بجناية «تأليف عصابة مسلحة» في ملف الشيخ أحمد الأسير الذي مازال رصد المحاكمة لدى القضاء العسكري في بيروت. وأحيل شاكر الى الحاكم المنفرد الجزائي في صيدا، بجرم جناحي بسيط.

وغرد شاكر على حسابه التويتري صباح أمس قائلا: صباح يسر من بعد عسر.

ويذكر أن شاكر الذي اعتزل الفن، يقيم في مخيم عين الحلوة.

وقد نشر الفنان الشاب محمد شاكر، خبر حصول والده النجم فضل شاكر، على البراءة بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأي أعمال إرهابية، وسلب أموال الناس. وكتب محمد عبر صفحته على موقع «تويتر»: «الحمد لله، براءة والدي فضل شاكر بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة ـ القيام بأي أعمال إرهابية ـ سلب أموال الناس وللتذكير فإن والدي نال البراءة من تهمة المشاركة بأحداث عبرا ومن التورط بقتال الجيش اللبناني».

وتسقط بذلك إحدى القضايا الكبرى المتهم فيها فضل شاكر، وينتظر جلسة محاكمته في الجنحة الأخرى للحصول على الحكم النهائي بالبراءة في حالة إسقاط تهمة التهديد والقدح عنه.

وكان الفنان اللبناني فضل شاكر ألمح في وقت سابق إلى إمكانية حضوره المحكمة في لبنان من أجل إثبات براءته، وذلك في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وسبق أن نفى الفنان شاكر التهم التي وجهت إليه بشأن المشاركة في الأحداث التي حصلت بين الجيش اللبناني ومسلحي أحمد الأسير.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com