ورد الآن
Home » فن » إطلاق اللائحة الرسمية للأفلام المشاركة في مهرجان طرابلس للأفلام 2018

تم إطلاق اللائحة الرسمية للأفلام التي ستشارك في مهرجان طرابلس للأفلام 2018 (اللائحة مرفقة) بين 19 و26 نيسان المقبل، الذي ينظم للسنة الخامسة على التوالي والتي ستكون سنة “تحية” للمخرجة الطرابلسية العالمية رندة الشهال، وسيصار الى عرض مجموعة من أفلامها.

يترأس لجنة التحكيم لهذه الدورة المخرج غسان سلهب (لبنان)، وتضم عضوية كل من: يانا وولف (ألمانيا)، شريف البنداري (مصر)، بيتي توتل (لبنان) وروزي رجي (لبنان).
تجدر الإشارة الى أنه بالإضافة الى الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان، سيعرض خارج إطار المسابقة، أفلام وثائقية تحاكي ثيمات “التسامح والمصالحة” في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ طرابلس.

ومن الأنشطة الموازية للمهرجان: ورشة عمل (ماستر كلاس) حول التصوير السينمائي مع المخرج ومدير التصوير ميلاد طوق، وعروض في الهواء الطلق على خطوط التماس السابقة في منطقة القبة.

وسيعقد “المنتدى” على مدى يومين متتاليين، يتناول موضوع إشكالية الإنتاج السينمائي في لبنان وفرص التمويل المتاحة ويشارك حصريا في حلقاته سينمائيون واختصاصيون من آفاق متعددة محليا وعالميا وسيكون “المنتدى” منصة لدعم مشاريع أفلام قيد الإنتاج.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com