ورد الآن
الرئيسية » فن » رانيا يوسف تكشف مجموعة من أسرارها الفنية لـ”أبله فاهيتا”
رانيا يوسف تكشف مجموعة من أسرارها الفنية لـأبله فاهيتا

كشفت الفنانة رانيا يوسف مجموعة من أسرارها الفنية، خلال لقائها مع “أبله فاهيتا”، حيث أوضحت أن أول فيلم لها كان في “المضيفات الثلاثة”، وأنها قامت بدور رجل في هذا الفيلم ولم ترفض لأنها كانت تحب العمل في السينما.

وأشارت رانيا إلى أنها لا تحب الملابس الشتوية لأنها تزيد من وزنها، وهي لا تحب شكلها وهي ممتلئة، لذلك كثيرا ما تحب ارتداء الملابس الخفيفة، موضحة أنها توقفت عن ارتداء الملابس القصيرة منذ أن كان عمرها 18 عاما، كاشفة من أن عمرها الحقيقي هو 44 عاما، وهي لا تحب أن تداري عمرها، وأنها تعيش مع ابنتيها وزوجها حياة سعيدة ومستقرة.

ولفتت إلى مشاركتها في فيلم ياباني، حيث أضافت أنها قدمت دورها في هذا الفيلم ولكنها تحدثت فيه باللغة العربية وليس اليابانية، حيث أن فريق العمل قام باختيارها من أجل أنها تحمل بعض الملامح الأٍسيوية، متابعة أنها أيضا قامت بالاشتراك في فيلم ألماني في بعض المشاهد القليلة.

وأكدت رانيا أن أقرب أصدقائها إلى قلبها هي الفنانة غادة عبد الرازق، منذ مسلسل “عائلة الحاج متولي”، موضحة في الوقت ذاته أنها تقوم بعمل الأكلات الخفيفة ولكنها تحاول أن تقوم بعمل الأكلات المشهورة ولكنها تعتمد على “الدليفري”.

الجدير بالذكر أن رانيا يوسف بدأت في الإعلانات ثم اتجهت للسينما قدمت مجموعة من الأدوار الهامشية، حتى بدأت في الدراما من خلال عائلة الحاج متولي لتقدم مجموعة من الأفلام والمسلسلات، من أهم أفلامها فيلم “زهايمر” مع الفنان عادل إمام، وفي التليفزيون قدمت “عيون القلب”، “السبع وصايا”، ويعرض لها حاليا مسلسل “ليلة”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com