ورد الآن
الرئيسية » فن » اذينة العلي يؤكّد أن “متل العادة” تمزج اللون الغربي والقالب الشعبي السوري
اذينة العلي يؤكّد أن متل العادة تمزج اللون الغربي والقالب الشعبي السوري

أطلق النجم السوري المتألق أذينة العلي، أغنيته الجديدة بعنوان “متل العادة”، من كلمات رياض العلي، وألحان وتوزيع محمد عيسى، وتسجيل عبد الحليم حسن.

وقال العلي: “أطلقت أغنية جديدة حققت أداءً إيجابيًا منذ أول لحظة، ولأول مرة يتم الجمع في أغنية واحدة بين الأسلوب الموسيقي الغربي والقالب الشعبي السوري، فمن الممكن أن تشعر أنك تسمع شيئا غربيا، وبنفس الوقت فيها لون وحنية الموسيقى الشرقية”، وعن تصوير الأغنية، قال: “حاليا يتم التحضير لتصوير الأغنية فيديو كليب في دبي، وسنجمع بين جمال ومعالم إمارة دبي الرائعة، مع القصة المصورة للأغنية، لنكسب عامل جذب للعمل، حتى ينال رضا واستحسان جمهوري الحبيب”.

من جهة أخرى، أشاد العلي بمشاركته في مجال الدراما، مؤكدا نيته الظهور مجددا في أعمال درامية، وقال: “كانت لي تجربة خلال الموسم الدرامي الماضي في مسلسل “سنة أولى زواج”، من بطولة يزن السيد ودانا جبر، وكانت الحلقة تتمحور حولي، ودخلت بشخصيتي الحقيقية، باسم أذينة، وكانت تجربة ظريفة جدا، شكلت لدي حافزًا لمزيد من الإطلالات الدرامية والمشاركات المستقبلية”.

جدير بالذكر أن النجم أذينة العلي عُرف من خلال مجموعة من الأغنيات السورية منها “يا ريتك” والتي حققت أكثر من 40 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، كما يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة إضافة إلى جولة في أوروبا وكندا .


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com