ورد الآن
الرئيسية » فن » وفاء عامر تُعلن عن شخصيتها في مسلسل “السر”
وفاء عامر تُعلن عن شخصيتها في مسلسل السر

أكدت الفنانة وفاء عامر أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد “السر” للمؤلف حسام موسي والمخرج محمد حمدي، ويشاركها البطولة حسين فهمي ونضال الشافعي، مؤكدة أنه من الأعمال المهمة التي تنتظرها خاصة، أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في تصويره، وهو عمل ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

وكشفت وفاء عن طبيعة الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث قائلة : “أقدم دور سيدة تعيش في حي شعبي، وتعمل بائعة كبدة من أجل كسب قوت يومها”، وأشارت وفاء إلى أنها تعود للسينما من خلال فيلمين الأول هو “كارما”، مع المخرج الكبير خالد يوسف والثاني هو “قرمط بيتمرمط ” مع أحمد أدم.

وتحدثت عن تفاصيلهما قائلة : “بالفعل إنتهيت من تصوير كارما وهو من الأعمال التي أنتظرها بقوة لأنه يعيديني للتعاون مع خالد يوسف التي أشعر إن موهبتي بتنور معاه وأقدم دور امرأة تسكن بجوار أسرة مسيحية، ومن خلال الفيلم نرصد هذه العلاقة أما الفيلم الثاني هو وهو “قرمط بيتمرمط ” فأستعد لتصويره خلال الأيام المقبلة، وأجسد خلاله شخصية مذيعه تليفزيونية متلونة.

يذكر أن وفاء عامر أحتفلت مؤخرًا بنجاح مسلسل الطوفان، الذي قامت ببطولته مع نخبة من النجوم منهم نادية رشاد، وهنا شيحة وأحمد زاهر وفتحي عبدالوهاب، وماجد المصري وقصة بشير الديك وإخراج خيري بشارة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com