ورد الآن
الرئيسية » فن » تبادل قبلات بين ليلى علوي ومحمد سامي تثير الجدل
تبادل قبلات بين ليلى علوي ومحمد سامي تثير الجدل

أحدث كل من الممثلة ​ليلى علوي​ والمخرج محمد سامي حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر المخرج لعدة صور، تظهر فيها علوي وهي تقبله على وجنته وأخرى وهو يقبلها بدوره وعلق عليها “ليلى علوي.. قلبي الضعيف يتمزق”.

والتقط سامي الصور بطريقة “السيلفي”، لتستمر تعليقات المعجبين، التي عبّرت عن حبهم للمخرج الشاب، والممثلة المخضرمة، وكتب أحد المعلقين عدداً من العبارات من بينها: “والله إحنا كلنا قلبنا بيتمزق زيك بالضبط”، و”كلنا والله مش أنت بس”، بينما تضمنت التعليقات الحديث عن موقف زوجته الممثلة الشابة، مي عمر، حال رؤيتها تلك الصور بتعليق: “آه لو شافتك مي عمر”.

وإشارة إلى أن محمد سامي، مخرج مصري من مواليد 1983، وعُرف كمخرج للأغاني المصورة، التي لاقى بعضها نجاحًا لافتًا، منها أغاني الفنانة هيفا وهبي وتامر حسني، ولم يكتفِ المخرج بالعمل في مجال إخراج الأغاني المصورة، وإنما امتد نشاطه لتتنوع أعماله بين السينما والتلفزيون.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com