ورد الآن
الرئيسية » فن » محمد صبحي يكشف سر تعلقه بالريحاني في الملف
محمد صبحي يكشف سر تعلقه بالريحاني في الملف

كشف الفنان الكبير محمد صبحي عن سر تعلقه بنجيب الريحاني من خلال لقاءه في برنامج الملف الذي يقدمه الفنان تامر عبد المنعم المذاع على قناة العاصمة و قال صبحي أنه إلتقى مع الكاتب بديع خيري ليقدم له أحد مشاهد التمثيل من أدوار الريحاني في الأفلام مشيرًا أن بديع خيري أثنى عليه وطلب منه ألا يقوم بإعادة أدوار الريحاني إلا بعد الدراسة ومرور 30 عاما حتى يكتسب صبحي خبره .

وأوضح صبحي أن مسرحية غزل البنات قدمها بصورة عصرية ,وبها العديد من المشاعر مثل الضحك والبكاء مضيفًا أنه مازال يعشق الكتاب الورقي ولا يستطيع قراءة أي كتاب عبر الأنترنت حتى يشعر بمتعة القراءة .

وعبر المطرب الكبير هاني شاكر عن سعاته برؤية مسرحية غزل البنات خلال اتصال تليفوني مع الفنان محمد صبحي , مؤكدًا أن هناك مشروعًا مسرحيًا غنائيًا مع الفنان صبحي
وتلقى أيضا الفنان صبحي إتصالا هاتفيا من الفنان الكبير صلاح عبد الله الذي أعتبر وجود الفنان صبحي في حياته نعمة من الله لأن نجوميته أنطلقت من خلال مسرح صبحي ولينين الرملي وفرقة أستديو 80.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com