ورد الآن
الرئيسية » فن » صناع فيلم ” خلاويص” يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة أيتن عامر
صناع فيلم  خلاويص يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة أيتن عامر

احتفل صناع الفيلم السينمائي” خلاويص” بعيد ميلاد الفنانة أيتن عامر، التي تشارك في بطولة العمل، وسط حضور جميع فريق الفيلم وأبطاله، وحضّر منتج العمل محمد مازن للحفل الذي فاجأ به آيتن، خلال تصويرهم مشاهد العمل، والتف الجميع حول بطل العمل الفنان أحمد عيد وحول تورته الحفل والتقاط الصور الفوتوغرافية والسيلفي وسط أجواء من الفرح والبهجة بين كل فريق العمل .

ويعد فيلم “خلاويص” بطوله كل من النجم أحمد عيد و أيتن عامر وأحمد فؤاد سليم و محسن منصور و محمد حاتم و سامي مغاوري وطارق عبد العزيز ومحمد حسني و من تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج موف أب للمنتج محمد مازن والمنتج الفني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

وينافس العمل ضمن موسم إجازه نصف العام بدور العرض السينمائية، وحصد الفيلم في كل عروضه إعجاب وإشادات الجمهور بموضوعه الإنساني، وكذلك بالتصوير والتمثيل والإخراج، حيث انهالت التهاني من قبل الحضور على صناع الفيلم بعد نهاية العرض، سواء الأدوار الرئيسية لمحمود حميدة وشيرين رضا.

وتدور احداثه بشأن محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة، ويرى أن مهنته والعالم من حوله يتلاشى تدريجيًا ولا يقدر على التكيف معه أو مع جيرانه، وفي أحد الأيام أثناء تصويره للمستندات يجد موضوعًا عن الديناصورات ليبدأ رحلته من الهوس بالبحث عن أسباب انقراضها في إطار درامي، يدفعه هذا الهوس بالديناصورات إلى إعادة اكتشاف الحب والصداقة والأبوة والمعنى الحقيقي للحياة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com