ورد الآن
الرئيسية » فن » دنيا سمير غانم تُقابل الفنانة بشرى بالأحضان في مهرجان دبي الدولي
دنيا سمير غانم تُقابل الفنانة بشرى بالأحضان في مهرجان دبي الدولي

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على حضور مهرجان دبي، واستقبلت الفنانة بشرى بالأحضان الحارة، وحرصت دنيا سمير غانم، على إلتقاط مجموعة من الصور مع بشرى وهم بجوار بعضهما البعض، ونشرها على حسابها الخاص بـ”الانستغرام”.

وقالت دنيا أنها تتمتع بصداقة قوية مع بشرى، ومع العديد من الفنانات موضحة أن المهرجانات فرصة لمقابلة الصديقات من النجمات بشرى ودنيا، تقابلا منذ أيام عدة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي كرم النجم الكبير سمير غانم عن مجمل أعماله.

من ناحية أخرى كان ظهور الفنانة منه شلبي، ملفت للنظر بعد أن عاد وزنها للزيادة المقبولة، خاصة بعد أن قامت بعمل رجيم قاسي خلال الفترة الماضية وظهرت منه بمكياج بسيط عبر عنها وعلت إبتسامتها الوجوه وحضنت الجميع، أما الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد فقد حرصت على حضور حفلة افتتاح مهرجان دبي، موضحة أنها تعشق هذا المهرجان لما يقدمه من أحدث الأفلام السينمائية، حول العالم واصفة مهرجان دبي بأنه فاكهة المهرجانات في العالم.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com