ورد الآن
الرئيسية » فن » سُمية الخشاب وفيفي عبده في الكوميديا الاجتماعية “يا أنا يا إنتي”
سُمية الخشاب وفيفي عبده في الكوميديا الاجتماعية يا أنا يا إنتي

تبدأ قناة MBC مصر2 في عرض الدراما الكوميدية الاجتماعية الشهيرة “يا أنا يا إنتي”، بداية من “الأربعاء” في تمام التاسعة مساءً. وتسلط الدراما الإجتماعية “يا أنا يا إنتي” الضوء على التفاوت في التصرفات والسلوكيات بين الفتاه الأرستقراطية “سهوكة” والمدللة بإسم سوسو وتُجسدها “سمية الخشاب”، وبين الفتاة الشعبية البسيطة “دواهي” والمدللة بإسم دودو وتُجسدها “فيفي عبده”، ويتعرض المسلسل لإختلاف الطباع وطريقة التعامل خاصة عندما تضطرهما الظروف للتعاون في النصب وإنتحال أسماء سيدتين أرستقراطيتين بإسمي “قسمت هانم” و “أرزاق هانم” مما يُسبب لهن الكثير من المواقف الطريفة والضاحكة.

ومسلسل “يا أنا يا إنتي” بطولة كل من سثمية الخشاب، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، ووفاء سالم، ومحمود الجندي، وحجاج عبد العظيم، والمسلسل من تأليف فتحي الجندي وإخراج ياسر زايد وأحمد حمودة. ويُعرض مسلسل “يا أنا يا إنتي” على MBC مصر2 يومياً من الأحد للخميس الساعة 5:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأربعاء 6 ديسمبر/كانون الأول 2017 في تمام الساعة 5:00 مساءً.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com