ورد الآن
الرئيسية » فن » الفنان محمد بشير يطلق ألبومه الغنائي الأول ” احذر هلاكك “
الفنان محمد بشير يطلق ألبومه الغنائي الأول  احذر هلاكك

يطلق الفنان محمد بشير ألبومه الغنائي الأول “احذر هلاكك” وذلك في حفلة غنائية تقام الخميس المقبل في درب 17 و18 في الفسطاط .

ويقدم الألبوم موسيقى مصرية معاصرة اعتمادًا على تيمات فلكورية معروفة تميز تجربة بشير التي تعرف عليها الجمهور من خلال أغنية ” بتميل ” التي قدمها في فيلم ” أنت عمري ” مع المخرج خالد يوسف والنجمة نيللي كريم .

وكتب كلمات الألبوم الشعراء : إبراهيم عبد الفتاح ومنتصر حجازي وسيد محمود وخالد أمين والألحان لمحمد بشير وأحمد بحر وتوزيع موسيقي للفنانين أحمدعمر ، فادي بدر ومحمد سامي ومحمود عبد العزيز.والألبوم من إنتاج DJ للإنتاج الموسيقي، علمًا أن بشير تخرج من كلية الأداب جامعة القاهرة وقدم أغنياته في محاولة خلق مشروع غنائي يعيد الإعتبار للتراث الشعبي بتحريره من القوالب القديمة وتقديمه في أساليب معاصرة ، ويعتمد بشكل رئيس على التراث الغنائي لقبائل الجعافرة ، ويسعى الى تطوير قوالب فنية معروفة ” الكف ” والنميم .

ويقدم بشير أغنياته منذ سنوات في الساحات الموسيقية المعروفة مثل “كايرو جاز “، ” افتر ايت ” ومسارح الجنينة وساقية الصاوي كجزء من خريطة الموسيقى المعاصرة في مصر ,


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com