ورد الآن
الرئيسية » فن » إيهاب فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل “كلام كبار”
إيهاب فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل كلام كبار

كشف الفنان إيهاب فهمي أنه يواصل تصوير مشاهده ضمن السياق الدرامي لمسلسل “كلام كبار”.
وأوضح في تصريح خاص لـ”العرب اليوم” أن من أهم العوامل الأساسية التي جذبته للمسلسل هو أنه من بطولة أطفال، ويناقش بشكل أساسي مشاكلهم في الحياة، خاصة أن طفل 2017 لدية عقلية مختلفة تماما عن الأطفال في القرن الماضي، مؤكدا أن المسلسل سوف يشهد العديد من المفاجآت التي سيقدمها للمشاهدين خلال رمضان المقبل 2018 في ظل وجود كوكبة من النجوم منهم محمد نور ونورهان ومروة عبد المنعم وندا عادل .

ومن ناحية أخري، أعلن فهمي عن سعادته الغامرة بالعمل مع المخرج خالد يوسف في فيلم “كارما” المقرر طرحة بدور العرض السينمائية في موسم أجازة منتصف العام المقبل 2018 قائلا” أنه شرف كبير ومكسب لأي فنان العمل مع خالد يوسف في عمل فني”، مؤكدا أن اسم خالد يوسف علامة مميز لدي الجمهور في مشاهدة عمل فني مهم ومميز.

يشار إلي أن فيلم فيلم “كارما” من بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، ماجد المصري، حسن الرداد، خالد الصاوي، دلال عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com