ورد الآن
الرئيسية » فن » أحمد فهمي يوشك على الانتهاء من تصوير “أنا شهيرة”
أحمد فهمي يوشك على الانتهاء من تصوير أنا شهيرة

أوشك الفنان أحمد فهمي، على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل “أنا شهيرة أنا الخائن”، في الديكورات المخصصة للعمل حيث بدأ مخرج العمل أحمد مدحت العمل على مونتاج ومكساج الحلقات حتى تكون جاهزة للعرض. ويجسد أحمد فهمي خلال الأحداث دور “رؤوف” الذي يدير شركة الأدوية التي يمتلكها والده، ويلقي عليه مسؤوليتها، ويظهر أحمد بصورة مختلفة في هذا الدور عن ما قدمه من قبل.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكي من خلالها على لسان بطلي القصة “شهيرة ورءوف” حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر “رءوف” الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا في الحكاية. “أنا شهيرة.. أنا الخائن” يشارك في بطولته خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، أسماء أبوزيد، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت .


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com