ورد الآن
الرئيسية » فن » إسعاد يونس تعيد مع أوركسترا “سنكوب” ذكريات الطفولة في “صاحبة السعادة”
إسعاد يونس تعيد مع أوركسترا سنكوب ذكريات الطفولة في صاحبة السعادة

تقدم أوركسترا سنكوب بقيادة المايسترو جورج قلته، الإثنين، باقة من أجمل أغاني الكرتون خلال الـ 80 عاما الماضية، بمشاركة عدد من النجوم الغناء فى مصر والوطن العربى، من خلال فقرات خاصة ومتميزة وذلك ببرنامج “صاحبة السعادة” للإعلامية إسعاد يونس من إعداد أحمد فايق واخراج محمد مراد في تمام الساعة 11 مساءً على قناة سي بي سي الفضائية.

يشارك في الأوركسترا والتي تضم أكثر من 60 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته، كل من مطربة الأوبرا أميرة رضا والملحن والمؤلف السوري طارق العربى طرقان والفنانة كارمن سليمان. ومن المنتظر أن تقدم أوركسترا سنكوب باقة من أجمل موسيقى الكارتون على رأسها “ميكي ماوس” و”توم اند جيري” و”سيمبا” و”كابتن ماجد” في حلقة تاريخية مميزة امتد التحضير لها لأكثر من ٦ أشهر فى الكتابة الموسيقية والبحث عن الأصوات الأصلية المؤدية لأغاني الكارتون. أعدت الفقرات غنائيا أميرة رضا وأخرجها موسيقيا أحمد زكي والمايسترو جورج قلته.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com