ورد الآن
الرئيسية » فن » نانسي عجرم تربك الطفلة جيسيكا غربي على مسرح “ذا فويس كيدز”
نانسي عجرم تربك الطفلة جيسيكا غربي على مسرح ذا فويس كيدز

أربكت الفنانة نانسي عجرم الطفلة جيسيكا غربي على مسرح برنامج “ذا فويس كيدز” بسؤال يخص الأغنية التي غنتها، حيث غنت المشتركة أغنية بعنوان “ماما يا ماما”. ,أعجبت بشدة بغناء الطفلة جيسيكا لتسألها بعد انتهاء وصلتها قائلة: “هل تعلمين ما هو معني كلمات الأغنية؟”، وبدورها صدمتها المشتركة بخفة ظلها عندما أجابت: “أنا مش حاسة بالأغنية”.

وإجابة الطفلة جيسيكا غربي أدخلت لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” في موجة ضحك، لتسألها في الحال نانسي عجرم “أي فريق تحبين أن تنضمين إليه؟، وردت الطفلة سريعاً: “بأنها ترغب في الانضمام إليها لأنها تحبها كثيراً”.

نانسي عجرم كافأت الطفلة جيسكيا بمنحها حلوى بعد أن اختارتها بدلاً من الفنان كاظم الساهر، الذي هو الآخر كان يرغب في ضم المشتركة إليه. ويذكر أن برنامج “ذا فويس كيدز” تم بدأ عرض موسمه الثاني في وقت مبكر، ليكون بدلاً من برنامج “ذا فويس” الذي كان مقرراً عرضه اليوم، إلا أن بسبب مغادرة الفنانة أحلام لجنة التحكيم وانضمام الفنانة نوال الكويتية، تم عرض The Voice Kids أولاً.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com