ورد الآن
الرئيسية » فن, مميز » تكريم باسم مغنية في روسيا وهكذا دعم الوجود المسيحي في الشرق

باسم مغنية a aaباسم والإعلامي طوني خليفة باسم والمحلل جوزيف أبو فاضلسافر النجم باسم مغنية الأسبوع الماضي إلى روسيا وتحديداً موسكو للمشاركة في الملتقى الثقافي العربي بدعوة من الجمعية الخيرية لمساعدة المسنين، في مؤتمر بعنوان (الوجود المسيحي ودوره الإيجابي في الشرق)، بحضور عدد كبير من شخصيات لبنان والعالم العربي، الذين حضروا خصيصاً من مختلف أنحاء العالم ومن مختلف الطوائف والانتماءات الدينية، لدعم المؤتمر والتأكيد على ما يحمله من فكر يدعو إلى العيش المشترك للنهوض بالمنطقة والشرق كما العالم أجمع.

خلال المؤتمر، تم تكريم باسم، كتحية شكر على حضوره الحفل ودعمه للمشروع، أسوة بعدد كبير من الشخصيات الفنية والإعلامية من العالم العربي.

باسم شدد في كلمته على ضرورة الاستفادة من التنوع الثقافي الديني والاجتماعي في العالم العربي للنهوض به ولمواجهة كل أشكال التعصب.

نذكر أنّ باسم عاد إلى بيروت حيث يستكمل تصوير مشاهده في مسسلسل (الشقيقتان) الذي سيعرض قريباً عبر محطات لبنان وعربية عدّة.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com