ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس »   أشهر شبكات تبادل الزوجات فى قبضة الأمن


مصر- تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من القبض على الكثير من شبكات ممارسة الرزيلة، وأيضًا شبكات تعدد الزوجات، وفيما يلى أشهر شبكات تبادل الزوجات التى سقطت فى قبضة الأجهزة الأمنية فى الفترة السابقوة:

شبكة “باسم وهنادى”

فى 24 فبراير 2017 قررت نيابة الأزبكية إحالة قضية “تبادل زوجات” متهم فيها عامل وزوجته، دشنا صفحتين على “فيس بوك وتويتر”، باسم “باسم وهنادى”، ودعيا الراغبين فى إقامة حفلات جنس جماعى بين الأزواج بالتواصل معهما وأقاما الحفلات داخل منزلهما بالأزبكية.

شبكة المنيل

فى 22 أكتوبر 2016، ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على شبكة المنيل لتبادل الزوجات ويديرها مهندس بترول وزوجته الموظفة، وشريكه الحاصل على الدكتوراة فى الاقتصاد وزوجته السكرتيرة.

شبكة الأفوكاتو

فى 28 أبريل 2016 صدر الحكم على شبكة يديرها محامى وزوجته عرفت باسم شبكة الأفوكاتو، بجذبان الزبائن عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، ويتم الاتفاق على اللقاءات بحيث يجتمع فى كل لقاء 4 أفراد، ويصطحب كل رجل زوجته للمبادلة.

شبكة مدينة نصر

فى 29 يونيو 2015 عاقبت محكمة جنح مدينة نصر أول شبكة لتبادل الزوجات متهم فيها رجلان وامرأتان لاتهامهم بممارسة الدعارة وإنشاء موقع إباحى على الإنترنت لاستقطاب آخرين.

شبكة” تامر وسهام ”

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على شبكة تامر وسهام لتبادل الزوجات، بمنطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث يديها الزوج العاطل وتم ضبط المتهمين فى حالة تلبس.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com