ورد الآن
الرئيسية » بي بي سي » مغردون: #يوسف_سيف لا تعلق بعد الآن
أليكسيس سانشيز

استضاف فريق تشيلسي غريمه الارسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعبه “ستامفورد بريدج” في العاصمة البريطانية لندن.

Getty Imagesأليكسيس سانشيز

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة كان عنوانها الحذر في انتظار مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الإمارات في الـ24 من هذا الشهر.

ولم تمر المباراة مرور الكرام أمام المشاهد العربي، وخاصة بعد عودة المعلق الرياضي يوسف سيف عبر شبكة قنوات بي إن سبورت للتعليق على مبارة أمس والذي لم يكن موفقا كما قال بعضم.

وأصبح اسم سيف الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد انتهاء المباراة حاصدا اكثر من 11 ألف تغريدة على تويتر.

وانقسم المغردون بشأن أداء المعلق، فمنهم من طالبه بالاعتزال وعدم التعليق بعد مباراة تشيلسي وأرسنال، ومنهم من نشر مقاطع فيديو من مباراة أمس تنتقد فيها طريقة تعليق سيف.

وأما محبوه فقد اعتبروا ما قيل بحقه اهانة له ولتاريخه، ومن غير المقبول التطاول عليه، وطالبوه بالاستمرار متمنيين له النجاح الدائم.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com