ورد الآن
الرئيسية » بي بي سي » #دي_خيا يهزم #أرسنال
حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا

استضاف فريق أرسنال الانجليزي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات، معقل نادي “المدفعجية” اللندني، في اطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

Getty Imagesحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا

أشعلت مباراة القمة، كما أسماها البعض، مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، ليصل عدد التغريدات حول المباراة الى أكثر من 20 ألف تغريدة تقاسمها عشاق الفريقين بشكل خاص ومحبو كرة القدم بشكل عام.

وعبر جماهير “الشياطين الحمر” عن سعادتهم بالنقاط الثلاث، شاكرين صاحب الفضل بالفوز الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، معتبرين أن التاريخ يذكر الفائز وليس من كان أكثر استحواذا على الكرة والأكثر تسديدا على المرمى، وأن الأرسنال قدم مستوى عال ولكن العبرة كانت بالأهداف.

حزن جماهير الأرسنال كان واضحا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة من خلال تغريدات اعتبرت أن ارسنال قدم كل شيء خلال المباراة، ولعب ضد الحظ والحكم بالإضافة إلى ابناء مانشستر، وشكر آخرون فريقهم رغم الخسارة وشعروا بالرضى والفخر بفريق قاتل حتى الدقائق الأخيرة .

أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وبدأت معها حملة شماتة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي شنها محبو اليونايتد على أصدقائهم من محبي الفريق اللندني.

سأل أحد مشجعي مانشستر صديقه الأرسنالي ” أخبرني، كيف رأيت صُنع الله بفريقك!!!!”، وأضاف آخر “مخرج المباراة خاف يعيد هدف أرسنال أحسن دي خيا يصدها في الإعادة” في إشارة منه الى عدد الكرات التي تصدى لها حارس اليونايتد.

https://www.facebook.com/cupidsrour/posts/10155322772183195


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com