ورد الآن
Home » العالم اليوم » في حفل المساء، الضيوف جلسوا على طاولات لكل منها قصة، واستمعوا لقصيدة أبكتهم عن الأمير هاري

أبكت ميغان ماركل ضيوف حفل زفافها الملكي عندما قرأت قصيدة عن الأمير هاري.

ووفقاً لأحد الضيوف، فقد جذبت دوقة ساسكس الجديدة انتباه الحاضرين وسرقت الأضواء بأبياتها العاطفية في حفل الاستقبال المسائي في فروغمور هاوس في ويندسور، بحسب ما ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

وتحدثت الممثلة السابقة (36 عاماً) التي جسدت شخصية رايتشل زين في المسلسل الدرامي Suits، عن حبها الشديد لزوجها الجديد الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، وكيف أنه كان “حباً من النظرة الأولى”.

وقال الضيف الذي لم يذكر اسمه لصحيفة The Sun: “لقد ألقت قصيدتها كما تلقيها ممثلة محترفة، وهي كذلك بالفعل. وسال الدمع في عيون معظم من كانوا في الغرفة عندما قرأت البيت الأخير من القصيدة – وبدا هاري فخوراً للغاية وكان عليه أن يمسح دموعه”.

تحدثت عن موعدهما الأول وقالت إنها عرفت أنها قابلت أميرها منذ البداية، وكم هي سعيدة ومحظوظة لأنها وجدت مثل هذا الحب العميق.

كشف الزوجان عندما أعلنا عن خطبتهما أنهما تقابلا في موعد غرامي مُدبر، أعده صديق مشترك لهما في يوليو/تموز عام 2016.

ويعتقد أن هذا الصديق المشترك هو مصممة الأزياء ميشا نونو التي تعيش في الولايات المتحدة.

وجاء حفل الاستقبال المسائي الذي حضره 200 ضيف، بعد حفل الاستقبال الذي أقيم في قاعة سان جورج بالقلعة بعد الظهر.

ما قصة الطاولات؟

ويعتقد أنه لم يسبق أن خاطبت العروس الملكي ضيوف حفل الزفاف، إلا أن ميغان خالفت ما هو متعارف عليه أثناء الحفل.

وكُشف عن أن الطاولات في الحدث الذي أقيم في Frogmore House سُميت تبعاً للكلمات التي تقال بشكل مختلف في الإنكليزية البريطانية والأميركية، مثل الطماطم والأوريجانو – التوابل، فكانت كل طاولة تحمل قصة مختلفة عن الأخرى، وفقاً للكلمات غير المشتركة بين الأميركيين والبريطانيين.

قصدية ميغان جاءت بعد الخطاب العاطفي الذي ألقاه الأمير تشارلز في فترة ما بعد الظهر، عندما كان يمزح حول “عزيزي هاري الكبير”.

ويُعتقد أن تشارلز تحدث عن مدى سعادته بمشاهدة طفله الصغير يتزوج وأنهى خطابه بقوله، “عزيزي هاري الكبير، أنـا سعيـد جـداً من أجلـك”.

ويقال أيضاً إن هاري قد ألقى كلمة “وتحدث بلا قيود” عن مدى سعادته، ووعد مازحاً أن الضيوف الأميركيين لن يسرقوا أي سيوف من القلعة.

وقيل أيضاً إنه سأل ضيوفه: “هل يستطيع أحد أن يعزف على البيانو” – قبل أن يعزف السير ألتون جون مزيجاً من أغانيه مثل Your Song ،Tiny Dancer، Circle Of Life و I’m Still Standing.

المقالة في حفل المساء، الضيوف جلسوا على طاولات لكل منها قصة، واستمعوا لقصيدة أبكتهم عن الأمير هاري ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com