ورد الآن

شركة we المصرية تتحايل باستخدام شبيه لصلاح، ومقربون: سئمنا ولن نشغله قبل نهائي الأبطال.. يكفي ما ضاع بسببهم

?

علق مصدر مقرب من محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر، على السلوك الذي انتهجته شركة we المصرية للاتصالات، باستخدام صورة لشخص شبيه للاعب في إعلانات لها، بالقول “لقد سئمنا ولم يعد في يدنا ما نفعله”.

وانتشرت صور إعلانية لشركة we ، مكتوب عليها شعار للحلة الترويجية “قول مصر وسجل تشجيعك”، وبجوارها شاب شديد الشبه بمحمد صلاح، ما يوحي للوهلة الأولى أنه نجم المنتخب المصري.

شوفت اعلان الشركه اللى جابت شبيه محمد صلاح لان المنافس سبقها و جاب صلاح بنفسه ؟! يا فاشل يا فاشل.. يا فاااشل

Posted by Hazem Shelbaya on Wednesday, May 23, 2018

وأضاف المصدر في تصريحات لـ “عربي بوست” أن: “رامي عباس وكيل اللاعب يشعر أيضاً بالضيق الشديد، ولكنه قرر عدم إخبار اللاعب حتى لا يشتت تركيزه قبل المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 26 مايو/أيار..

وتابع “يكفي أنهم أضاعوا الحذاء الذهبي عليه، خلال فترة انشغاله بأزمته الشهيرة مع نفس الشركة، بعدما تم وضع صورته بجانب اسمها على طائرة المنتخب”.

شبيه محمد صلاح باعلانات we المصريه للاتصالات!!!!!!!!!!!!!فعلا شبه جدا مش كده ولا اي مش لاقين حاجه يعملوها

Posted by ‎بالعربي Liverpool‎ on Tuesday, May 22, 2018

وأكمل “لقب هداف الدوري الإنكليزي كاد يضيع أيضاً في نفس الفترة، ولذا من الأفضل عدم إبلاغ اللاعب بهذه التصرفات، تجنباً لتشتيته قبل موقعة ريال مدريد”.

أزمة سابقة شهيرة

وكانت شركة we بطلة لأزمة سابقة شهيرة مع صلاح، حيث استخدم اتحاد الكرة المصري والشركة الراعية له صورة اللاعب من أجل الترويج لشركة الاتصالات، دون الحصول على إذن من الوكلاء والممثلين القانونيين له قبل الإقدام على الأمر.

ووضعت شركة “بريزنتيشن” الراعية لاتحاد الكرة صورةً للاعب بجوار شعار شركة we للاتصالات على طائرة المنتخب المصري، ما اعتبرته شركة فودافون، الراعية للاعب، انتهاكاً لحقوقها وترويجاً لشركة منافسة.

وخاطبت فودافون، شركة mohammed salah commercial limited المملوكة للاعب، التي تدير حقوقه التجارية، وهدَّدتها بفسخ التعاقد والمطالبة بالشرط الجزائي في العقد بين الطرفين.

وقال المهاجم المصري، يوم الأحد 29 أبريل/نيسان 2018، إنه حصل على وعد بإنهاء أزمته مع اتحاد الكرة في بلاده، ما أوحى بأن المشكلة انتهت للأبد، إلا أن تصرف we الجديد قد يفتح هذا الملف مجدداً.

مباراة مصيرية

ويلعب النجم المصري بعد ساعات مباراة مهمة جداً مع ليفربول يحتاج لأن يكون فيها متمتعاً بأقصى درجات التركيز.

ويمنّي صلاح، نفسه، الليلة، بقيادة فريقه إلى استعادة عرش أوروبا والتتويج بدوري الأبطال، الذي خاصم الريدز منذ عام 2005.

ويضرب ليفربول موعداً نارياً مع ريال مدريد، على الملعب الأولمبي بكييف، عاصمة أوكرانيا، في نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية.

ويسعى ريال مدريد للفوز باللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه، مدعوماً بكتيبة مدججة بالنجوم في كل الخطوط، على رأسها أفضل لاعب في العالم آخر موسمين كريستيانو رونالدو، وقائد إسبانيا سيرجيو راموس ومواطنه إيسكو ألاركون، والألماني توني كروس، والكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي غاريث بيل، تحت قيادة محنكة للفرنسي زين الدين زيدان.

فيما يتطلع الفريق الإنكليزي لحصد النجمة السادسة في تاريخه، متسلحاً بثلاثي هجومي ناري، مكون من النجم المصري محمد صلاح هداف النسخة الماضية من الدوري الإنكليزي، ومعاونيه البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، بقيادة ألمانية من المدير الفني يورغن كلوب.

المقالة شركة we المصرية تتحايل باستخدام شبيه لصلاح، ومقربون: سئمنا ولن نشغله قبل نهائي الأبطال.. يكفي ما ضاع بسببهم ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com