ورد الآن

مارادونا يرشح محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية.. أمام ميسي ورونالدو

رشَّح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا اللاعب المصري محمد صلاح لمنافسة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

وجاء ترشيح مارادونا لمهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول للفوز بالجائزة، في لقاء خاص مع قناة أبوظبي الرياضية.

#مارادونا: #صلاح منافس جدير https://t.co/hHluOZIvsI

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) May 24, 2018

مارادونا: #صلاح منافس قوي لـ #ميسي و #رونالدو على الكرة الذهبية#مارادونا#أبوظبي_الرياضية 2 pic.twitter.com/CeBUuXCclB

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) May 22, 2018

وفي إجابته عن سؤال بخصوص اللاعب الذي سيكون له دور إيجابي في نهائي دوري الأبطال، السبت 26 مايو/أيار 2018، بين ليفربول الإنكليزي وريال مدريد الإسباني؟ أجاب مارادونا بأن “صلاح” لاعب مميز ويصعِّب من مهمة المرينجي، وأضاف: “أتوقع أنه سيكون منافساً قوياً على الكرة الذهبية هذا الموسم”.

وتابع حديثه عن صلاح بالقول: “صلاح لاعب سريع، ليس فقط بالكرة، ولكن أيضاً يمتلك سرعة ذهنية في اتخاذ القرارات الصحيحة، هو يلعب بقدم يُسرى بشكل رائع، ويمرِّر كُرات جيدة لزملائه، وسيكون أحد نجوم مونديال روسيا”.

كما تحدَّث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً صعبة المباراة بين ريال مدريد وليفربول، لكنه أشاد بقدرات ليفربول الهجومية، لافتاً إلى أن ريال مدريد سيعاني أمام ليفربول؛ لمعانته ضغوطات للحصول على التتويج الثالث على التوالي بدوري الأبطال.

واختتم حديثه بالقول إن “ليفربول يمتلك خط هجوم نارياً مكوناً من صلاح وفيرمينو وماني، ولاعبين آخرين رائعين، بالإضافة إلى المدير الفني المميز كلوب”، مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة على ريال مدريد.

وقد تواجد مارادونا في قصر الإمارات بأبوظبي، في حين حضر مؤتمر عقده تاج الدين سيف، رئيس مجلس رجال الأعمال البيلاروسي، وأحد ملّاك نادي دينامو بريست، وذلك بعد اختيار مارادونا لرئاسة وتدريب النادي البيلاروسي مدة 3 سنوات.

يُذكر أنه خلال السنوات العشر الماضية، هيمن ميسي ورونالدو على جائزة الكرة الذهبية، بحصول كل منهما عليها 5 مرات.

لكن، برز اسم “صلاح” هذا العام (2018)، بعدما أحرز 44 هدفاً وصنع 14 هدفاً، وحصل على العديد من الجوائز الفردية، من بينها أفضل لاعب في إنكلترا، وجائزة الحذاء الذهبي.

وكذلك جائزة هداف الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً، جعلته الهداف التاريخي للمسابقة، التي تضم 20 فريقاً.

المقالة مارادونا يرشح محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية.. أمام ميسي ورونالدو ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com