ورد الآن
Home » العالم اليوم » وفاء الكيلاني وتيم حسن ينتظران مولودهما الأول.. الأخ الخامس لأبنائهما في الطريق
?

ينتظر الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني مولودهما الأول.

إذ كشف موقع “الفن” اللبناني أن وفاء في الأشهر الأولى من الحمل، بعد زواجهما المفاجئ في شهر مايو/أيار 2017.

فرحكن النا فرّحنا اكتر يارب ايامكم كلها تكون فرح وبركة شكرااااا للكل @elkilanywafaa #تيم_وفاء

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on May 9, 2017 at 2:52pm PDT

فيما نقلت مجلة “سيدتي” على لسان مقربين منها تراجع الكيلاني عن تقديم برامجها الحوارية مع نجوم الفن عبر قنوات MBC، ورجحت أن يكون الحمل هو السبب وراء قرار التأجيل، خاصةً مع ظهورها ببروز واضح في البطن.

يذكر أن وفاء الكيلاني (46 عاماً) لديها طفلان من زوجها السابق طوني ميخائيل، الذي تزوجته زواجاً مدنياً في قبرص في أغسطس/آب 2008، تلاه زواج في مصر بعد اعتناقه الإسلام نظراً لمعارضة أسرتها لاختلاف الأديان، بحسب “العربية.نت”.

وقد أنجبت وفاء طفلتها الأولى جودي في مايو/أيار 2009 بإيطاليا، ثم أنجبت ابنها ريان بعد عامين، قبل أن تعلن انفصالها عن زوجها في يوليو/تموز 2016، بعد زواج دام 8 أعوام.

أما تيم حسن (42 عاماً) فهو أب لطفلين (ورد وفهد) من زوجته السابقة الفنانة السورية ديما بياعة، والتي انفصل عنها في فبراير/شباط 2012 بعد 10 أعوام زواج. يذكر أن بياعة متزوجة حالياً من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

وعلى صعيد آخر، يهتم الفنان السوري حالياً في الدعاية لمسلسله “الهيبة العودة”، الذي يعتبر جزءاً ثانياً لمسلسل “الهيبة” الذي عرض في رمضان 2017. المسلسل من بطولة تيم حسن، ومنى واصف، ونيكول سابا، ومن إخراج سامر البرقاوي، تأليف وسيناريو ​باسم السلكا​، وقصة ​هوزان عكو​.

جبل #trademark وياجبل مايهزك ريح … #جبل_شيخ_الجبل #الهيبة_العودة #رمضان_٢٠١٨ #mtv #mbc1 #سامر_البرقاوي #صباح_اخوان #محمد_المغراوي #باسم_السلكا #تيم_حسن

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on Apr 16, 2018 at 5:37am PDT

البوستر الرسمي الأول #الهيبة #العودة #جبل_شيخ_الجبل #رمضان٢٠١٨ #mbc #تيم_حسن . ياكريم

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on Jan 23, 2018 at 9:52am PST

المقالة وفاء الكيلاني وتيم حسن ينتظران مولودهما الأول.. الأخ الخامس لأبنائهما في الطريق ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com