ورد الآن
Home » العالم اليوم » وائل جسار يردّ على أحلام بعدما هاجمته في The Voice: لم أسئ لكِ.. وأكرر، البرنامج ضعيف!

ردَّ المغني اللبناني وائل جساء على المغنية الإماراتية أحلام، بعدما هاجمته خلال الحلقة السابقة من برنامج The Voice، السبت 14 أبريل/نيسان 2018، وقالت إنه “لا يتذوق الموسيقى، وعليه أن ينظف أذنيه بسماع ومشاهدة برنامج The Voice”.

ففي تصريحات لصحيفة “النهار” اللبنانية، قال جسار “لم أسئ لشخص أحلام، ولم أقلل من شأن البرنامج ولا من لجنة التحكيم ولا المتسابقين، لكنني قلت إن الموسم الحالي ضعيف مقارنة بالمواسم السابقة”.

وأضاف جسار: “ما زلت عند رأيي أن البرنامج لا يتضمن أصواتاً جيدة، وسأظل أقول ذلك وعليهم إثبات العكس”.

كما أكد أنه لا يحبِّذ الدخول “في مشكلات مع أحد لأنني أحترم الجميع، وأقول لأحلام: ذوقي الفني جيِّد وأسمع جيداً لكل الأصوات، وأستطيع التفريق بين الجيّد والسيّئ منها”.

وكانت أحلام وجَّهت كلامها لوائل جسار خلال الحلقة السابقة، أثناء فعاليات العرض المباشر الثاني من البرنامج، قائلةً “حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا”.

وأكدت أن هناك أصواتاً في البرنامج تنافس نجوماً بالوطن العربي. إلا أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام، فقال لها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو The Voice.

ودخل بعدها الحلاني في نوبة ضحك، لتتذكر أحلام أنها مشاركة أيضاً، ضمن لجنة تحكيم برنامج Arab Idol، وهذا هو موسمها الأول ببرنامج The Voice لترد سريعاً على الحلاني، قائلة “لا Arab Idol” ودخل الجميع بعدها في نوبة ضحك.

المقالة وائل جسار يردّ على أحلام بعدما هاجمته في The Voice: لم أسئ لكِ.. وأكرر، البرنامج ضعيف! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com