Home » العالم اليوم » مولودة جديدة تنضم إلى عائلة كارداشيان.. كلوي تزف الخبر على إنستغرام

أعلنت كلوي كارداشيان رسمياً، أمس الإثنين 16 أبريل/نيسان 2018، قدوم مولودتها الأولى، وقالت إنها ستُدعى ترو.
وقالت كلوي (33 عاماً) لمتابعيها على خدمة إنستغرام لتبادل الصور، والبالغ عددهم 75 مليوناً “طفلتنا الصغيرة، ترو تومسون، هيمنت تماماً على قلوبنا وغمرتنا بالحب”. ونشرت صورة لغرفة مليئة ببالونات وزهور وردية اللون.
ووضعت نجمة تلفزيون الواقع مولودتها يوم الخميس، قرب كليفلاند بولاية أوهايو، بعد سنوات من توثيق محاولاتها للإنجاب في برنامج عائلتها (كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز).

Our little girl, True Thompson, has completely stolen our hearts and we are overwhelmed with LOVE. Such a blessing to welcome this angel into the family! Mommy and Daddy loooooove you True!

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on Apr 16, 2018 at 12:15pm PDT

وذكرت تقارير أن صديقها تريستان تومسون، لاعب فريق كليفلاند كافالييرز لكرة السلة، حضر الولادة رغم أن وسائل إعلام أميركية ذكرت أنه تم تصويره وهو يقبل نساء أخريات قبل أسبوع، وكذلك في الخريف الماضي.
ولم تعلِّق كارداشيان ولا تومسون على الخيانة المزعومة. ووفقاً للإعلان عن المولودة على موقع إنستغرام، يوم الإثنين، فإن الطفلة ستحمل اسم تومسون.
والطفلة هي ثالث مولودة هذا العام للعائلة، بعدما وضعت كيم كارداشيان الشقيقة الأكبر ابنتها شيكاجو، في يناير/كانون الثاني، عن طريق أم بديلة، وبعدما وضعت أختها غير الشقيقة كايلي جينير ابنتها ستورمي، من مغني الراب ترافيس سكوت، في فبراير/شباط.
وتنضم ترو إلى جيل جديد من أبناء الأخوات كارداشيان، يضم نورث، وسانت، ورين، ودريم، وميسون، وبنيلوب.

المقالة مولودة جديدة تنضم إلى عائلة كارداشيان.. كلوي تزف الخبر على إنستغرام ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com