ورد الآن
Home » العالم اليوم » محمد صلاح يحقق 6 مراكز جديدة بهدفه في برونموث.. حطم مركزاً لكريستيانو رونالدو وفان بيرسي

حقَّق لاعب منتخب مصر الشهير ومهاجم ليفربول، محمد صلاح، السبت 14 من أبريل/نيسان 2018، 6 أرقام بعد الهدف الذي أحرزه في شباك بورنموث، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ34 للدوري الإنكليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وجاءت الأرقام على النحو التالي:

أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 40 هدفاً في مختلف المسابقات في موسم واحد، بعد روجيه هانت في موسم 1961-1962، وإيان راش في موسمي 1983-1984 و1986-1987.

أصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بمسابقة الدوري الإنكليزي، برصيد 30 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف على الإيفواري ديدييه دروغبا في موسم 2009-2010.

حطَّم صلاح رقم ثنائي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابقين، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والهولندي روبين فان بيرسي، بتسجيل أهداف في 22 مباراة من مسابقة “البريمرليغ”.

أول من يصل إلى 30 هدفاً في الدوريات الخمسة الكبرى (إسبانيا- إنكلترا- إيطاليا- ألمانيا- فرنسا).

أصبح ثامن لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز، سجل 30 هدفاً في موسم واحد، حيث جاء بعد كل من أندي كول، آلان شيرار، كيفين فيليبس، تيري هنري، كريستيانو رونالدو، روبن فان بيرسي، ولويس سواريز.

عادل صلاح نظيره الأورغوياني لويس سواريز، بتسجيل أهداف في 7 مباريات على التوالي على أرضية ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، بفارق مباراة واحدة خلف الإسباني فيرناندو توريس.

المقالة محمد صلاح يحقق 6 مراكز جديدة بهدفه في برونموث.. حطم مركزاً لكريستيانو رونالدو وفان بيرسي ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com