ورد الآن
Home » العالم اليوم » مقتل صحفي يمني وإصابة زميل له بقذيفة وجَّهها الحوثيون صوب سيارة يستقلانها وسط البلاد

قُتل صحفي يمني وأصيب زميل له، في قصف شنه مسلحون حوثيون على سيارة تقلّهما في محافظة البيضاء (وسط البلاد)، الجمعة 13 أبريل/نيسان 2018.

وقال مصدر عسكري حكومي -لم يذكر اسمه- إن الصحفي القتيل عبد الله القادري مع زميله الجريح ذياب الشاطر وإلى جوارهما زملاؤهم، سليمان النواب ووليد الجعوري وخليل الطويل، وجميعهم مراسلون لقنوات يمنية محلية، كانوا يستقلون سيارة عندما صوَّب الحوثيون القذيفة نحوهم وسط البلاد.

أعز الأصدقاء يستشهد .. لا طاقة لي بخبر كهذا صالح بن علي العبادي .. عشت معه مساء أمس ليلة من أروع الليالي في اجواء…

Gepostet von ‎عبدالله القادري‎ am Donnerstag, 1. März 2018

وتدور معارك عنيفة بين القوات الحكومية والحوثيين في منطقة قانية، والمناطق المشتركة بين محافظتي البيضاء ومأرب، حيث تسعى القوات الحكومية إلى إحراز تقدُّم.

وشنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، غارتين جويتين استهدفتا دبابتين للمسلحين الحوثيين؛ ما أدى إلى قتلى وجرحى بين الحوثيين، وفق المصدر.

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفاً عسكرياً يدعم القوات الحكومية اليمنية، في مواجهة مسلحي الحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات، بينها صنعاء منذ 21 سبتمبر/أيلول 2014.

المقالة مقتل صحفي يمني وإصابة زميل له بقذيفة وجَّهها الحوثيون صوب سيارة يستقلانها وسط البلاد ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com