ورد الآن
Home » العالم اليوم » فيديو قصير فاجأ الجميع.. هل تزوَّجت ياسمين صبري من الكويتي يعقوب بوشهري؟
?

لا حديثَ على الشبكات الاجتماعية، خلال الساعات الماضية، إلا عن زواج الفنانة المصرية ياسمين صبري من الشاب الكويتي يعقوب بوشهري، أحد أشهر الشباب الخليجيين على شبكات التواصل.

بدأت تنتشر هذه الشائعات بعد تداول فيديو يجمع الثنائي في أحد محلات المجوهرات، حيث ظهر بوشهري وهو يهدي الفنانة المصرية أسورة فاخرة، في حين كانت الأخرى متفاجئة من هذه الهدية، وهو ما أدى إلى ظهور عدد من الأقاويل، التي نفاها الشاب الكويتي فيما بعد.

فما القصةُ منذ البداية؟ وإلى أين وصل الأمر؟

فيديو يفضح الأمر

فجأة وبدون سابق إنذار عن وجود علاقة معرفة سابقة بينهما، وجد الجمهور العربي ياسمين صبري مع يعقوب بوشهري، في فيديو واحد يجمعهما، يقوم خلاله الشاب الكويتي بإهدائها قطعة مجوهرات، ويقومان بالحديث والمزاح معاً في نهاية الفيديو.

وتناولت المواقع العربية الفيديو وسط الحديث عن وجود علاقة زواج تجمعهما، وأكدت بعض المواقع أنهما يقضيان شهر العسل معاً في إحدى الدول الأجنبية.

طلاق ياسمين صبري يزيد من الشكوك

وما زاد من الشكوك حول زواج ياسمين صبري من يعقوب الشهري، هو كشفها منذ عدة أشهر عن طلاقها من زوجها الأول، بعدما ظهرت في برنامج “صاحبة السعادة”، تتحدث عن زوجها للمرة الأولى.

فبعد أسابيع قليلة من هذه التصريحات جاء الانفصال، بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، حاولت الفنانة المصرية خلالها إخفاء هوية زوجها الذي يدعى محمد، إذ انتهت العلاقة منذ أشهر قليلة، وأثار خبر انفصالها موجةً من التشكيك على مواقع السوشيال ميديا، قبل أن يتم تأكيد الخبر.

يعقوب الشهري ينفي الخبر بسبب والدته

صمتت الفنانة المصرية منذ خروج الفيديو للنور، وانتظر الشاب الكويتي يومين حتى يرد على الكلام المتداول عن زواجه من الفنانة المصرية، فنفى الأمر، وأكد أنه غير حقيقي.

#يعقوب_عبدالله #ياسمين_صبري ؛ ؛ ؛ : : : : : : : : : : #مودل_روز #سامحني_خطيت #هنادي_الكندري #دنيا_بطمه #مريام_فارس #سوالف_المشاهير #نهى_نبيل #مي_العيدان #روان_بن_حسين #حلا_الترك #ملاك_الحسيني #المودل_روز #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #شوجي #شيلاء_سبت #هيا_الشعيبي #هبه_الدري #شوق_الهادي #عبير_احمد #احلام_الشامسي #شجون #هيفاء_حسين #بثينه_الرئيسي #نور_الغندور #خلود_امين#بثينة_الرئيسي #غدير_السبتي

A post shared by سوالف المشاهير (@s__mashaheer) on Apr 8, 2018 at 7:32pm PDT

ونشر يعقوب بوشهري فيديو تحدث فيه عن الأمر، مستغرباً من كونه “ينام عازباً ويستيقظ متزوجاً”، ملمحاً بكلامه إلى ما نُشر من أخبار عن زواجه من ياسمين صبري، مؤكداً أن الأخبار المنشورة في المواقع المصرية عن زواجه من ياسمين صبري، وأنهما يقضيان شهر العسل حالياً، ليست صحيحة.

وأكد بو شهري أنه ليست لديه أي مشكلة مع نشر هذه الأخبار، ولا مَن تداولوها، ولكن مشكلته الوحيدة كانت مع والدته، التي اتَّصلت به كثيراً تستفسر عن حقيقة الأمر، فأكد أنه لا يوجد بينه وبين ياسمين صبري أي علاقة، وأن الأمر لا يعدو كونه علاقة عمل.

ليس زواجاً.. ولكن مجرد إعلان دعائي

السؤال هنا: إذا لم يكن الأمر زواجاً، فما الداعي لظهور الثنائي معاً في محل مجوهرات؟

الأمر أوضحه أيضاً يعقوب بوشهري، من خلال التأكيد على أنهما كانا في رحلة عمل لتصوير إعلان دعائي لأحد المنتجات.

وأكد الشاب الكويتي، أنه والفنانة المصرية قاما بتصوير إعلان دعائي لمجوهرات “كارتيه”، وأن هذا هو سبب ظهوره معها في أحد محلات المجوهرات، وأن الإعلان تم تصويره في الولايات المتحدة الأميركية.

ياسمين صبري تفضل الصمت

وفي الوقت الذي خرج فيه يعقوب بوشهري يرد على الشائعات، التي خرجت تؤكد زواجه من ياسمين صبري، فضَّلت الفنانة المصرية الصمت كعادتها في الفترة الأخيرة، تاركة الأخبار والتقارير التي تحدثت عن الأمر، وكذلك جمهورها، في حيرة من أمرهم.

وليست هذه المرة الوحيدة التي فضلت فيها ياسمين صبري عدم الرد، خلال الفترة الأخيرة، فقد هاجمتها الفنانة حورية فرغلي منذ أيام، حينما كانت ضيفة في برنامج “أنا وأنا”، الذي تقدمه سمر يسري على قناة ON E المصرية.

حورية هاجمت ياسمين، وقالت لها إن التمثيل لا يعتمد على الشكل الجميل والجسد الممشوق فقط، مؤكدة أن ياسمين صبري تحتاج للعمل على نفسها وتطوير أدائها أكثر من ذلك.

ولكن ياسمين صبري لم ترد على هذا الأمر أيضاً، وفضلت الصمت.

المقالة فيديو قصير فاجأ الجميع.. هل تزوَّجت ياسمين صبري من الكويتي يعقوب بوشهري؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com