Home » العالم اليوم » الأمير هاري وميغان ماركل يقرران وجهتهما الرسمية الأولى كزوجين.. وذكريات بدايات الحب حاضرة

قرَّر الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل السفر إلى سيدني بأستراليا، لحضور دورة ألعاب إنفيكتوس في أكتوبر/تشرين الأول 2018، حيث سيشارك هاري في المنافسة التي تجري على غرار المسابقة البارالمبية للمحاربين القدامى، في رحلةٍ ستكون الرسمية الأولى للثنائي بعد زواجهما.

وزارت ميغان، اللاعبين المشاركين مع المنتخب البريطاني في الدورة المقبلة، أثناء تدريباتهم يوم الجمعة 6 أبريل/نيسان، في مدينة باث (جنوب غربي إنكلترا). ويتنافس هذا العام حوالي 400 محارب قديم على 72 مركزاً في الفريق، للمشاركة في الحدث، بحسب مجلة People الأميركية.

وقال والد ميغان، توماس ماركل “أخبرتني ميغان أنها لم تذهب قط إلى أستراليا، لكنها ستذهب هذا العام لحضور ذلك الحدث. وهي تتطلَّع بشدة للتواجد مع هاري”.

أطلق الأمير هاري دورة ألعاب إنفيكتوس للألعاب البارالمبية – للجرحى والمصابين العسكريين والمحاربين القدامى من جميع أنحاء العالم – في العاصمة البريطانية لندن في العام 2014. وتبعتها دورة أورلاندو بالولايات المتحدة الأميركية في 2016، ثم دورة تورنتو بكندا في 2017.

وستنطلق دورة العام 2018، في 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وتنتهي يوم 27 من الشهر نفسه.

ويرتبط الحدث ارتباطاً خاصاً بكلٍّ من هاري وميغان، فظهورهما العلني الأول، كان في سبتمبر/أيلول 2017، أثناء دورة الألعاب الماضية في تورنتو. وهناك، جلسا متجاورَين، وشاهدا مباراة تنس للاعبَين مُقعَدين (بعد أن شقَّا طريقهما وكلاهما مُمسِكٌ بيدِ الآخر)، وجلسا معاً أثناء الاحتفال الختامي.

وكشف الثنائي عن بعض التفاصيل الطريفة ليوم زفافهما، المُزمَع في 19 مايو/أيار المقبل، مثل ورود الزفاف، وكعكة الزفاف (بنكهة زهرة الليمون)، والدعاوى الملكية، ونيتهم لدعوة بعض أفراد القوات المسلحة لحضور الحفل.

المقالة الأمير هاري وميغان ماركل يقرران وجهتهما الرسمية الأولى كزوجين.. وذكريات بدايات الحب حاضرة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com