ورد الآن
Home » العالم اليوم » “على طريقة كيد النساء”.. شاهد كيف تجاهلت أنجلينا جولي زوجة براد بيت السابقة لحظة إعلانها إحدى الجوائز
pic

ترقَّب بعض الناس لحظة لقاء زوجتَيْ الممثل الأميركي براد بيت السابقتين، في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الـ75، في الـ8 من يناير/كانون الثاني 2018، حيث كانت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، ومواطنتها جينيفير أنيستون حاضرتين.

ويبدو أن أحد هؤلاء ترصّد لرد فعل أنجلينا لحظة صعود جينفير على المسرح، في أحد الفيديوهات التي صوّرت للحفل، إذ تجاهلت أنجلينا تلك اللحظة، فيما أخذت تتناول الطعام ومسح فمها.

LOL Credit: @obviousbutamazing

A post shared by BuzzFeed (@buzzfeed) on Jan 8, 2018 at 1:23pm PST

وذلك بينما تقدم جينيفر أنيستون مع كارول بارنيت جائزتي أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقى، التي كانت من نصيب راشيل بروسنان عن مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، وأفضل ممثلة في مسلسل درامي، التي كانت من نصيب إليزابيث موس عن مسلسل The Handmaid’s Talek.

ويبدو أن الجمهور لم يكن وحده من يترقب تلك اللحظة، بل أيضاً الممثلة الأميركية داكوتا جونسون، التي استرقت النظر إلى جولي أثناء صعود جينفير على المسرح، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

الجدير بالذكر أن براد وجينيفر (48 عاماً) تزوَّجا وهما في أوج نجوميتهما في هوليوود عام 2000، واستمر زواجهما 5 سنوات.

brad pitt jennifer aniston

فيما تزوج من جولي عام 2014، بعد دخولهما في علاقة عاطفية عام 2004 أعقبت اشتراكهما ببطولة فيلم Mr.& Mrs.Smith، وكان بيت وقتها متزوجاً من الممثلة جنيفر آنستون، قبل أن تنتهي علاقتهما بالطلاق عام 2005.

pic

وقد انفصل جولي (42 عاماً) وبيت (54 عاماً)، في سبتمبر/أيلول 2016. ولدى الزوجين 6 أطفال، وهم: مادوكس 15 عاماً، وباكس 13 عاماً، وشيلوه 11 عاماً، وزاهارا 12 عاماً، والتوأم فيفيان ونوكس البالغان 9 سنوات.

TAG someone who loves Brangelina! via @brangelinanews

A photo posted by Angelina Jolie (@angelinajolieofficial) on Sep 18, 2016 at 3:28am PDT

فيما أكدت مجلة In Touch Weekly، في سبتمبر/أيلول 2017، عن مصدر مقرب من بيت، أنه قدم اعتذاراً لأنيستون، وذلك بعد عام من انفصاله عن جولي.

ورغم أن أنيستون واجهت صعوبة في البداية في تقبل انفصالها عن بيت، إلا أنها احتفلت قبل أشهر بمرور سنتين على زواجها من الممثل الأميركي جاستين ثيرو (46 عاماً)، ويبدو أنها تعيش معه حياة سعيدة.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com