ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد »   ‎مؤتمر ديجي توكس Digitalks يعلن عن قائمة المتحدثين الرئيسيين  

8 يناير 2018 ـ دبي، الإمارات العربية المتحدة ـ أعلنت ديجي توكس Digitalks، وهي سلسلة من المؤتمرات الرقمية يتم عقدها لأول مرة في الشرق الأوسط، عن قائمة المتحدثين التي تضم نخبة من قادة الفكر والخبراء المعروفين، تحت عنوان “الإتجاهات المتزايدة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط”، سيناقش الحضور أحدث الإتجاهات والحلول التي من شأنها مساعدتهم على المنافسة والنجاح في ظل البيئة الرقمية الديناميكية اليوم.

سيضم المؤتمر قائمة واسعة من خبراء الصناعة من المبتكرين ورجال الأعمال و الخبراء الرقميين بهدف معالجة المرحلة التالية من الثورة الرقمية.

ومن ضمن المتحدثين الرئيسيين:

• سفيان حدادي، رئيس قسم الإعلام في شركة لوريال

• محمد ساجد، رئيس قسم التجارة الإلكترونية والرقمية وقناة أومني في شركة اكسترا

• أمول كدام، شريك مؤسس لشركة آر بي بي آي

• هبة السمت، مديرة إدارة الإعلام الرقمي للتليفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام

• جون ماير، مدير إدارة النمو في شركة ديب كرول

وقال نجيب طهيري، منظم المؤتمر ومسؤول تحسين محركات البحث في آر بي بي آي: “يسرني أن نكشف عن قائمة أسماء المتحدثين المتميزين”. وأضاف طهيري: “إن ديجي توكس هي منصة مهنية فريدة من نوعها للخبراء في جميع أنحاء المنطقة لتبادل الأفكار ومناقشة التحديات الهامة، وإيجاد حلول فعالة. ونرغب أن يحقق هذا المؤتمر النمو ليصبح سلسلة مؤتمرات منتظمة تركز على النشاط الرقمي، والتي من شأنها مساعدة العاملون في هذا المجال على التواصل بشكل أفضل على مختلف المستويات وتبني أفضل الممارسات بشكل أسرع”.

وأضاف سفيان حدادي، رئيس قسم الإعلام في شركة لوريال قائلاً: “أصبح التحول الرقمي أولوية قصوى في الإقتصاد العالمي منذ عدة سنوات ـ وخاصة مع أثر التحول الرقمي ومستويات النجاح التي يحققها للأسواق والصناعات والشركات والمستهلكين”. وأضاف سفيان: “تعد ديجي توكس أولى التجارب المحلية التي تقوم بدعم ودفع العمل في الاستثمار الرقمي من خلال مشاركة الخبرات والمعلومات، وأنا فخور بكوني واحد من بين العديد من المتحدثين الذين يقومون بدعم الصناعة الرقمية في الشرق الأوسط”.

وسيقدم المتحدثين الرئيسيين المتميزين أفكاراً جديدة لتعزيز الإبداع والإبتكارات بهدف تمكين نتائج ناجحة للأعمال.

وستغطي المناقشات الرئيسية موضوعات مثل:

• كيفية تحسين الأصول الرقمية الخاصة بك من أجل استراتيجية التجارة الإلكترونية لقناة أومني

• مبادئ تجربة المستخدم لخلق تجربة مستخدم سلسة في سوق تنافسية

• كيفية الإستفادة من البيانات الخاصة بك لزيادة العائد على الإستثمار في التسويق

• حالة وتطور وسائل التواصل الإجتماعي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

• أفضل ممارسات تحسين محركات البحث في مجال التجارة الإلكترونية لدفع الأداء وتعزيز العائد على الإستثمار


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com