Home » ابراج, اقتصاد » “دياجيو” والسوق الحرة في مطار بيروت الدولي تطلقان ولأول مرة في المنطقة،Island Green مشروب الويسكي خليط الMalt الاستثنائي من “جوني ووكر”

دياجيو” والسوق الحرة في مطار بيروت الدولي تطلقان ولأول مرة في المنطقة،Island Green مشروب الويسكي خليط الMalt الاستثنائي من “جوني ووكر”“جوني ووكر آيلند غرين”، خليط الmalt الرائد، سيحدث تغييراً نوعياً في مجال بيع مشروب الويسكي الاسكتلندي بالتجزئة إلى المسافرين .

 

بيروت، 21 حزيران،2016: أعلنت شركة “دياجيو” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا الشمالية في 14 حزيران 2015 أنّ شركة “جوني ووكر” ، مشروب الويسكي الذي يحتل المركز الأول عالمياً وأكبر علامة تجارية لبيع المشروبات الكحولية في مجال البيع بالتجزئة، ستطلق “خليط malt غني، جديد و نادر من مشروب الويسكي” في مطار بيروت الدولي في أول تموز 2016.

أطلقت “جوني ووكر” تسمية “آيلند غرين” على مشروبها الذي أنتج باتقان مشابه لويسكي”غرين لايبل” من “جوني ووكر” والذي ذاع صيته في مختلف أنحاء العالم، ولكنّ مشروب “آيلند غرين” سيتمتع بنكهة مدخّنة ومذاق عابق برائحة الmalt البحري.

إنّ ” آيلند غرين” هو مشروب ويسكي مخصص حصرياً للبيع إلى المسافرين وهو أول خليط malt من نوعه سيحدث تغييراً جذرياً في هذه الفئة وسيساعد هواة شرب الويسكي على استكشاف الmalts من خلال علامة تجارية مشهورة وموثوق بها .

صرّح السيد “جون كيلي” مدير عام شركة “دياجيو” في الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا:” إن إطلاق “آيلند غرين ” يغيرمعايير اللعبة بالنسبة إلى فئة الويسكي الاسكتلندي في الشرق الأوسط. ويعتبر الويسكي أسرع فئة نمواً من بين مختلف فئات البيع بالتجزئة أثناء السفر، ويشير ارتفاع أرقام النمو في المنطقة إلى ذلك، وتشيرالدراسات إلى أنّ 7 من أصل 10 من شاربي الmalt قاموا بشرب الويسكي الممزوج قبل الإنتقال إلى الmalts. لذلك نحن نرى أن إطلاق “آيلند غرين ” من “جوني ووكر” من مطار بيروت الدولي سيشكل معلماً استثنائياً للمسافرين من هواة التبضع والذين يودون استكشاف هذه الفئة”.

وأضاف: “بفضل المهارات العالية لاختصاصيي خلط الويسكي لدى “جوني ووكر” وسيطرتنا التي لا نظير لها على أكثر من 40 في المئة من مخزون صناعة الmalt، نعتقد أننا نقدم مشروب ويسكي ممزوج مميزومذهل سيلقى رواجاً واسعاً لدى المستهلكين سواء لناحية الاستهلاك الشخصي أو لناحية تقديمه كهدية مميزة”.

وصرّح السيد “سياران أونيل”، المدير العام للسوق الحرة في مطار بيروت الدولي :” نحن فخورون بأننا أولى نقاط البيع بالتجزئة في المنطقة تطلق “آيلند غرين” ونحن ملتزمون بتقديم تجربة محفّزة وممتعة للمستهلك. إن الإطلاق الحصري لهذا المنتج المميز من قبل أكبر علامة تجارية للويسكي وأكثرها رواجاً هو أمر مطابق لكل معاييرنا”.

وأضاف:”إن هذا المشروب المخصّص حصرياً للبيع بالتجزئة إلى المسافرين سيسمح لنا بتقديم منتجاً مميزاً لهم خلال فصل الصيف، وسيتم ترويجه على نطاق واسع في المطار بدعم قوي من شركة “جوني ووكر”، كما وسنقدم إلى المسافرين فرصة تذوق هذا المنتج الفريد والمميز مجاناً “.

تختزن “آيلند غرين” المذاق المميز من كل من أنواع الmalts الناضجة التي تنبت في المناطق الأربع الرئيسية لإنتاج الويسكي في اسكتلندا، مع التركيزعلى نكهة malt الجزر الفريدة من نوعها. يُقدّم هذا المشروب الميزات عينها التي يقدمها مشروب الويسكي المصنوع من الsingle malt مثل مشروب “غرين لايبل” من “جوني ووكر” ويتميز عنه بعدد اكبر من النكهات .

وفي هذا الإطار، صرّح كبير اختصاصيي الخلط لدى “جوني ووكر” السيّد “جيم بفريدج”: ” كوننا منتجي ويسكي، يأتي اهتمامنا بالمذاق بالدرجة الاولى. إنّ إنتاج هذا الويسكي الممزوج والمخصص حصرياً للبيع بالتجزئة إلى المسافرين منحنا الفرصة لعرض هذا المزيج النادر من الmalt. أردنا أن نحافظ على مذاق كل نوع من الmalt استخدم في صناعة هذه الويسكي وفي الوقت عينه قدمنا نكهة قوية ومختلفة إلى المسافرين”.

وأضاف: ” نحن محظوظون بسبب قدرتنا على استخدام مشروبات malt تقليدية مختلفة لنتمكن من صناعة مزيجا ًقوياً وفريداً، حيث تختلط نكهة الخث المدخّن مع النكهة الغنية للفاكهة الحلوة ونكهة التوابل والبهارات الدافئة والمريحة، وهي إحدى ميزات الSingle Malt. بالإضافة إلى إضفاء مذاق غني ومعقد تعززه نكهة malt الجزر الاستثنائية، يمكن التمتع بهذه النكهات المميزة سواء من دون إضافات أو مع مكعبات الثلج”.

ستكون زجاجة ” آيلند غرين ” من “جوني واكر” التي سيبلغ ثمنها 60 دولاراً أمريكياً لليتر الواحد، متوفرة في مطار بيروت الدولي لجميع الواصلين والمغادرين اعتباراً من أوّل تموز.

انتهى

 

 

 

 

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com