ورد الآن

مواليد برج الجوزاء يُعرفون بأنهم متقلبون ويمتلكون شخصية ازدواجية مزاجية

مواليد برج الجوزاء يُعرفون بأنهم متقلبون ويمتلكون شخصية ازدواجية مزاجية

مواصفات برج الجوزاء

يعتبر برج الجوزاء، من الأبراج الهوائية، الّتي تضم برجي الميزان، والدلو، ويضم برج الجوزاء، مواليد الفترة ما بين الحادي والعشرين من شهر أيار/مايو، إلى العشرين من شهر حزيران/يونيو، ورمز برج الجوزاء هو التوأم، ويتأثر مواليد هذا البرج بكوكب عطارد. وهم عاطفيون جداً، وأهم صفة لمواليد برج الجوزاء أنّهم متقلبون، يمتلكون شخصية ازدواجية متقلبة، ومزاجية جداً، وذكاؤهم لافت، وسرعة البديهة لديهم عالية جدًا، وحساسون جداً، ويثورون لأتفه الأسباب.

تُعرف شخصيتهم بأنها منفتحة، واجتماعيون جداً، ويميلون للمرح. لديهم عقدة التردد في اتخاذ القرارات. لديهم خيال خصب وسخي. لديهم حضور لافت، وجاذبية كبيرة أمام الآخرين، ويستميلون القلوب بسرعة. يكرهون الخمول والكسل، ويتمتعون بنشاط كبير، وبفضول كبير لمعرفة الأشياء واكتشافها، ويتمتعون بالثقافة، وعندهم اطلاع واسع على مجالات الحياة المختلفة، ويميلون للكلام الكثير والثرثرة مع الآخرين.

من مشاهير برج الجوزاء : مورغان فريمان، ورويدا المحروقي.

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع:

أسبوع فلكي مهم جدا في حدثين بارزين الحدث الأول بداية شهر شمسي جديد مع انتقال الشمس إلى برج الجوزاء الهوائي لتنعم مواليد الأبراج الهوائية الجوزاء الميزان والدلو بفترة هوائية واعدة بالأخبار الدسمة والاستثنائية، ويلمع نجمك كقائد أو رائد في أحد المجالات، وتباشر عملًا خاصًا بك أو يسند إليك مركز إداري. انتقال الشمس إلى الجوزاء تسبب بالتعب والتوتر والتراجع المهني لكل من مواليد السرطان العذراء القوس والحوت.

والحدث الثاني انتقال كوكب الزهرة إلى برج السرطان المائي وتتحدث عن لقاءات شيقة وأحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن النفس هذا عدا عن الاطلالة الأنيقة والشكل الجذاب فتكون فترة إيجابية فترة للحب والمصالحات تشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة . وحركة القمر عن هذا الأسبوع السبت الاحد والاثنين القمر في السرطان المائي الثلاثاء والأربعاء القمر في الأسد الناري الخميس والجمعة، القمر في العذراء الترابي مشكلا مربعا مع الشمس في الجوزاء ، وبالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس في الجوزاء الزهرة في السرطان المريخ في الدلو عطارد في الثور زحل وبلوتون في الجدي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com