ورد الآن
الرئيسية » ابراج » ابراج اليوم مع ماغي فرح السبت 23/7/2016

Maguy farahالحمل

انتبه اليوم في تصرفاتك فقد تلاحظ أن الناس حولك يتصرفون بجدية أكثر من المعتاد. ربما تقرر أن تبتعد عنهم وأن تختبئ في مكان لا يعرفونه، وقد تفكر في الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم مضحك بعد الظهيرة. ننصحك بألا تحاول الهروب من الواقع ولكن كن جادا في تصرفاتك لكي تستطيع التعامل مع من حولك.

الثور

ستلاحظ أن الأجواء من حولك متوترة وليست طبيعية وهذا يتطلب المزيد من الجدية وتجنب التوتر والانفعال. اهتم اليوم بأمور عائلتك ومنزلك وحاول أن تغير النظرة السلبية التي تسيطر عليك طوال هذه الفترة. الاتحاد والتعاون قد يساعدانك اليوم على تحقيق ما تريد.

الجوزاء

تقرأ اليوم أفكار من حولك وتستطيع تفسير كل الأمور المعقدة والمفاهيم الصعبة بفضل استخدام مهاراتك المميزة والذكية. تحاول حل أي مشكلة قد تقف في طريقك. ينصحك من حولك اليوم بالتفكير قبل اتخاذ أي قرار فأنصت إليهم.

السرطان

تتغير اليوم حياتك الشخصية على نحو بسيط فقد حان الوقت الآن لأن تبدأ حياة عاطفية جديدة. تتميز باستعدادك للتغيير وعدم تمسكك بوضعك الحالي ولذلك ستجد أن حياتك ستتغير فيما بعد بشكل سريع. اشترك مع الحبيب في أعماله وسيقدر مساعدتك له.

الأسد

إذا كان لديك بعض المشاكل والصعوبات في حياتك الشخصية أو العاطفية فلا تتوقع أن تتحسن الأمور اليوم على الفور ولكن كن هادئا وتصرف بحكمة وإلا سيلاحظ من حولك انفعالك وعصبيتك. قد تفكر بطريقة سلبية في حل الأمور ولذلك لا تجلس بمفردك وستجد أن الانفعال أصبح أقل وأن الأمور تتحسن.

العذراء

حاول اليوم أن تقرأ بعض الكتب وأن تقوم ببعض البحوث فاليوم هو الأنسب على الإطلاق. تحب العمل والاجتهاد ولذلك ستجد سهولة في التعامل مع أي مهمة حتى لو كانت صعبة. من الأفضل اليوم أن تهتم بالأمور التي قد تحتاج وقتا وتركيزا.

الميزان

يجب أن تنتبه اليوم للأشخاص الذين يعيرونك انتباههم. قد تجد أنه من الصعب أن تتخذ أي قرار اليوم لأنك ستتعرض للعديد من المواقف المحرجة التي قد تصيبك بالذعر والخوف، ولكن إذا وجدت نفسك مضطرا لاتخاذ أي قرار فيجب أن تكون واثقا في حكمك على الأشياء وإلا سينتج عن هذا القرار نتائج وخيمة.

العقرب

تفضل اليوم اكتشاف طبيعة شخصية بعض الأشخاص فأنت تميل إلى كل ما يتعلق بحياة الإنسان. يجب أن تبتعد عن عالم الخيال وأن تكون واقعيا خاصة فيما يتعلق بحياتك الشخصية لكي لا تجد نفسك قد خسرت كل شيء بسبب ضعفك.

القوس

من أهم الأمور التي يجب أن تنتبه إليها اليوم أن تستغل وقتك في تفسير الأحداث الغريبة التي وقعت بينك وبين أحد أصدقائك أمس. ربما تكون قررت تغيير أشياء محددة في شخصيتك وأسلوبك ولكن لا تدع هذا الأمر يهدر وقتك.

الجدي

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، تعلمت كيف تعبر عن مشاعرك بصراحة ودون خجل. عليك ان تكون أكثر يقظة فقد يحدث شئ مهم اليوم ولكن لعدم تركيزك قد لا تلاحظه بسرعة. عدم ملاحظتك وإدراكك السريع لبعض الأمور قد يدمران التقدم الذي أحرزته الأسبوع الماضي.

الدلو

ليس من الضروري اليوم أن تشغل تفكيرك بالمشاكل وكيفية حلها فستجد في نهاية اليوم أنها قد عادت إلى طبيعتها. تتميز بقدرتك على التحدي ولكن ننصحك بأن تضع خطة لتنفيذ مشروعاتك المستقبلية فالنظام هو أساس كل شيء.

الحوت

ستجد أن لديك قدرة على العمل والإنتاج وقد يجد زملاؤك في العمل صعوبة في إنجاز اعملهم ولكن عندما تبدأ أي مهمة تجدها تنتهي بسهولة فأنت حقا محظوظ اليوم. تفكر اليوم في الإقلاع عن عاداتك السيئة وهذه خطوة جيدة

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com