ورد الآن
Home » ابراج » توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 29-11-2015
 ماغى فرح

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 29-11-2015

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الاحد 29-11-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تدرك وتعرف كيف تنظم أمورك في العمل اليوم فلديك الكثير من المهام التى يجب أن تقوم بها عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب الخاصة فأنت تغضبه بتصرفك هذا.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك اليوم وبقدراتك على الإقناع عاطفياً:مشكلتك أنك لا تفكر إلا في مشاعرك و تتجاهل مشاعر الحبيب عليك ان تغير من هذه الطباع.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبحث عن مصدر مالي ممول لمشروع جديد تطمح في تنفيذه عاطفياً:عليك أن تدرك كيف تتعامل مع الحبيب بطريقة دبلوماسية فالعناد لن يؤدي الى نتيجة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكون كثير الفضول اليوم لمعرفة وإكتشاف أشياء جديدة في العمل عاطفياً:كن أكثر جرأة وانطق بما تريده الى الحبيب قبل أن يمل من هذه العلاقة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الأفكار الخلاقة التى تطرحها في اجتماع اليوم والتى تثير دهشة الكل عاطفياً:موضوع قديم كان يشكل سوء تفاهم مع الحبيب تجد له الحلول أخيراً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحقق جزء كبير من أهدافك اليوم ولكنك مازلت تتطلع الى المزيد من العمل عاطفياً:عليك أن تصغي أكثر الى الحبيب وان تأخذ كل كلمة يقولها على محمل الجد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تيأس من الفشل عليك أن تكون أكثر تفاؤلاً وأن تكرر المحاولات حتى تصل الى ما تريد عاطفياً:تعجب بشخص ما معك في العمل ولكنك لا تعرف كيف توصل له هذا الإعجاب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تعمل بهدوء اليوم وبأجواء صافية بعد فترة عصيبة ومليئة من الضغوطات عاطفياً:تنتقل الى مرحلة مهمة في علاقتك مع الحبيب تشعر أنها ستكون مثمرة أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم تصحيح الكثير من أخطاء العمل و تقويمها عاطفياً:لا تكن متسراعاً في حكمك على الحبيب و واجهه بما تسمع.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:فكرك مشغول خلال هذه الفترة وتفكر كثيراً في الأوضاع العامة في العمل و تشعر أنها لن تكون لصالحك عاطفياً:لا تدع تدخلات العائلة تكون سبباً في بعدك عن الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم بالكثير من التعديلات على خططك ومصاريفك في العمل عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تتحسن بشكل أكبر وكل تتقرب منه أكثر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تستعيد اليوم نشاطك في العمل بعد فترة من الركود وسوء الأوضاع عاطفياً:تناقش اليوم بعض المسائل التى تتعلق بالمصاريف مع الشريك تثير إستيائه.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com