Home » العالم » تلميذ سعودي في واشنطن بالمستشفى بعد اصابته بجروح خطيرة بسبب كرة القدم

لم يكن التلميذ بالولايات المتحدة “ماجد المزيني” يتوفع أن يتسبب “جدل كروي” عادي في أحد المقاهي بالعاصمة واشنطن، في الاعتداء عليه وإصابته بإصابات خطيرة ألزمته المستشفى منذ أسبوع وحتى الآن.

تفاصيل الحادثة ترويها زوجة الطالب “أحلام القحطاني”، اليوم الجمعة، التي سافرت لتبقى بجواره بمستشفى جورج واشنطن، موضحة أن الحادثة وقعت قبل أسبوع، وأن “ماجد” كان موجودًا في أحد المقاهي وسط العاصمة واشنطن، ودخل في “نقاش كروي” مع بعض الموجودين، ثم توجه مع صديقين له أحدهما “سعود الشمري”، إلى المنزل مشيًا على الأقدام، وفقًا لـ”العربية”.

وتابعت: إن مجموعة من الشباب العرب من شمال إفريقيا، اعترضوا طريقهم، وتعرضوا لهم بالضرب، فأصيب “ماجد” بضربة قوية على وجهه أفقدته الوعي، وبسبب سقوطه على الأرض انكسرت جمجمته، فيما أصيب زميله “سعود” بكسر في الأسنان، وأصيب الصديق الثالث بجروح طفيفة، موضحة أن الشرطة ألقت القبض على الجناة؛ لكن السفارة السعودية لم تعين محاميًا لزوجها إلا بعد 5 أيام من الحادثة، فتم إطلاق سراح الجناة.

وحول الحالة الصحية لزوجها قالت “أحلام”، إنها بدأت في التحسن تدريجيًا؛ حيث ظل فاقدًا للوعي لمدة 4 أيام، كما أنه استعاد جزءًا من ذاكرته، أمس الخميس، وأخبرها الأطباء أن النزيف الداخلي توقف؛ لكن الغيبوبة تأتيه من حين لآخر.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com