Home » العالم, مميز » القبض على 18 شخصًا بتهمة اغتصاب فتاة صماء عمرها 11 عاما بالهند

ذكرت الشرطة الهندية، اليوم الثلاثاء، أنه تم القبض على 18 شخصا على الأقل بتهمة اغتصاب تلميذة عمرها 11 عاما بشكل متكرر على مدار عدة شهور، في مبنى سكني بمدينة تشيناي شرقي الهند، وتردد أن المتهمين، ومن بينهم حارس المبنى ومشغل المصعد به، أعطوا للفتاة الصماء مهدئا ومشروبات غازية مخلوطة بالكحول.

والتقط الجناة، والذين تتراوح أعمارهم بين 23 و66 عاما، لقطات فيديو للجريمة، وقاموا بابتزاز الفتاة وتهديدها بفضحها في حالة إبلاغ الشرطة، وتقدم والدا الفتاة بشكوى إلى شرطة المدينة اليوم بعد أن أطلعت الضحية شقيقتها الكبرى على محنتها.

وقال مسؤول شرطة محلي طلب عدم كشف هويته: “ألقينا القبض على جميع الـ18 المتهمين بالجريمة البشعة.. لقد اعتدوا جنسيا عليها عدة مرات في غرفة للخزين على سطح المبنى على مدار الشهور السبعة الماضية”.

ومثل المتهمون أمام محكمة قررت حبسهم إلى حين محاكمتهم. وتم توجيه التهم لهم بموجب قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية، ووافقت الحكومة الهندية مؤخرا على فرض عقوبات صارمة ضد المدانين في جرائم العنف الجنسي ضد الأطفال، بما في ذلك عقوبة الإعدام في حالة اغتصاب فتيات أقل من سن 12 عاما.

وجاء القرار وسط حالة غضب مستعرة بسبب اغتصاب وقتل طفلة عمرها 8 أعوام في ولاية جامو وكشمير، وعدة جرائم اعتداء جنسي أخرى ارتكبت بحق أحداث خلال الشهور الماضية.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com