ورد الآن
Home » العالم, مميز » موت خامنئي يتصدر الصحف الإيرانية.. فيديو

اخترق بعض قراصنة الإنترنت الإيرانيين، الأمس السبت، العديد من المواقع الإخبارية، التي تصدر باللغة الفارسية، ونشروا بها خبر موت مرشد الثورة الإيرانية، آية الله علي خامنئي.

ومن بين تلك المواقع الإيرانية التي اخترقت “آرمان”، و”قانون سياست”، و”قانون”، وجهان نون ديلي”، و”ستاره صبح”.

ويأتي ذلك خلال إحتفالات النظام الإيراني بالذكرى ال39 للثورة الإيرانية، ودعا النظام الشعب الإيراني للخروج في تظاهرات لتجديد دعمه للنظام، في حين اعتزم المعارضون علي الخروج للهتاف بسقوط نظام اخترق بعض قراصنة الإنترنت الإيرانيين، الأمس السبت، العديد من المواقع الإخبارية، التي تصدر باللغة الفارسية، ونشروا بها خبر موت مرشد الثورة الإيرانية، آية الله علي خامنئي.

ومن بين تلك المواقع الإيرانية التي اخترقت “آرمان”، و”قانون سياست”، و”قانون”، وجهان نون ديلي”، و”ستاره صبح”.

ويأتي ذلك خلال إحتفالات النظام الإيراني بالذكرى ال39 للثورة الإيرانية، ودعا النظام الشعب الإيراني للخروج في تظاهرات لتجديد دعمه للنظام، في حين اعتزم المعارضون علي الخروج للهتاف بسقوط نظام خامنئي.

<div class=”player-unavailable”><h1 class=”message”>An error occurred.</h1><div class=”submessage”><a href=”http://www.youtube.com/watch?v=0NNFxGsBPXk” target=”_blank”>Try watching this video on www.youtube.com</a>, or enable JavaScript if it is disabled in your browser.</div></div>

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com