ورد الآن
الرئيسية » العالم, مميز » ثلاث فتيات يتهمون الملياردير المصري #محمد_الفايد بالتحرش بهم جنسياً

أعادت عاصفة الفضائح الجنسية التى عصفت أخيراً بعدد من الشخصيات العامة في بريطانيا ، الملياردير المصري محمد الفايد إلى الأضواء مرة أخري، وذلك بعد اتهامه من قبل موظفات من متجر ” هارودز”بالتحرش جنسياً بهن، ومساومتهن بغرض تحقيق رغباته الجنسية، وكان ” الفايد” قد باع متجره الشهير مقابل 1,5 مليار جنيه إسترلينى

وكشفت صحيفة الـ«تلجراف» البريطانية، اتهام الفايد بالتحرش جنسياً بموظفة في متجر «هارودز»، تبلغ من العمر 17 عاماً، وإجبارها على ارتداء ملابس السباحة وتصويرها، قبل أن يعرض عليها تمكينها من العمل كممثلة، مقابل مرافقته إلى غرفة نومه

واستضافت القناة الرابعة البريطانية في برنامج وثائقي تعرضه اليوم (الجمعة)، ثلاث نساء اتهمن الفايد بالتحرش بهن جنسياً خلال فترة عملهن في «هارودز».

واستضافت القناة الرابعة البريطانية في برنامج وثائقي تعرضه اليوم (الجمعة)، ثلاث نساء اتهمن الفايد بالتحرش بهن جنسياً خلال فترة عملهن في «هارودز».

وكشفت هيل وود، أنه بعد التحاقها بالعمل في «هارودز».عام 1993، قام مالك المتجر حينها، بدعوتها إلى شقته في وسط لندن، مؤكداً أنه يمكن أن يساعدها على العمل مع ابنه دودي (عماد)، الذي كان منتج أفلام، مشيرة إلى أن الفايد طلب منها وهي في شقته، ارتداء ملابس سباحة ليقوم بتصويرها بغرض عرضها على إبنه.

وقالت هيل وود التي كانت تبلغ حينها من العمر 17 عاماً: «بعد ذلك حاول تقبيلي، وحين شعرت بالخطر، قال لي إذا لم تستجيبي لي، لن أتمكن من مساعدتك في الالتحاق بمجال التمثيل»

واكدت ضحية أخرى، أن الفايد طلب منها عام 2005، إقامة علاقة جنسية معه، بينما وصفت الضحية الثالثة تجربتها بالمخيفة، وقالت: «إنه أمر لايصدق، كيف يمكن أن تكون حتى الآن، خائفاً من شخص ما، لما يتمتع به من سُلطة»

وقال متحدث باسم القناة: «بعد اتهام عدد من الشخصيات البارزة بالتحرش الجنسي، يظهر الوثائقي، شهادة ثلاث نساء يشعرن الآن بأنهن قادرات على التحدث عن تعرضهن للتهديد الجنسي أثناء العمل مع رجل الأعمال والمالك السابق لمتجر «هارودز». محمد الفايد».

وكان الفايد قد شن لسنوات، حملة ضد العائلة المالكة في بريطانيا، خصوصاً دوق أدنبره، الذي اتهمه بالتسبب في وفاة إبنه الوحيد عماد الفايد (دودي) والأميرة ديانا في حادث سيارة في باريس عام 1997.

الا ان تحقيقات الشرطة، لم تتمكن من العثور على أي دليل يشير إلى أن الأميرة ديانا و دودي الفايد قد تعرضا للقت


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com