ورد الآن
الرئيسية » العالم, عاجل, مميز » السفارة البريطانية وزعت بيان الخارجية عن تعديل تعليمات السفر الى لبنان استجابة لتحسن الوضع الأمني

 وزعت السفارة  البريطانية في بيروت بيان وزارة الخارجية البريطانية حول “تعديل نصائح السفر إلى لبنان، بحيث قلصت المناطق التي تنصح المواطنين البريطانيين عدم الذهاب اليها”.
وقال متحدث باسم السفارة البريطانية: “تم تغيير تعليمات السفر استجابة لتحسن الوضع الأمني العام في البلاد وانخفاض معدل الحوادث في السنوات الأخيرة. لكننا نواصل تحذير المواطنين من محاولة الإرهابيين شن هجمات تستهدف مواقع في لبنان، بالإضافة إلى تزايد خطر حدوث هجمات إرهابية عالميا ضد مصالح المملكة المتحدة والمواطنين البريطانيين. 

لذلك ننصح مواطنينا بأن يكونوا على يقظة ونطلب منهم قبل السفر الإطلاع على نصائح السفر. نحن نقدر شراكتنا مع الأجهزة الأمنية اللبنانية وسنستمر في العمل معها بشكل كثيف. تتم مراجعة نصائح السفر بشكل مستمر ويمكن إعادة فرض قيود معينة إذا تغير تقويمنا للوضع الحالي”. 

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com