ورد الآن
الرئيسية » العالم, عاجل » عاجل..انفجار كبير في مبنى وسط  هيوستن في تكساس

عاجل من أمريكا.. مصادر محلية: انفجار كبير في مبنى وسط مدينة هيوستن بولاية تكساس.


وقع انفجار قوى بأحد مبانى مدينة “هيوستن” بولاية تكساس الأمريكية، اليوم وسط عمليات إخلاء كامل لتلك المدينة بسبب الفيضانات العارمة وإعصار هارفى.


وحتى الأن لم ترد تفاصيل عن سبب الانفجار، وفقاً لموقع “شبكة “روسيا اليوم”، وقال أحد شهود العيان عبر موقع التويتر “هناك انفجار فى هيوستن، صلوا من أجل هيوستن”.

 

وتستمر الفيضانات والأمطار الغزية بتلك المنطقة، حيث اجتاحت كافة أرجاء تكساس بمستوى مياه بلغ 30 بوصة بشوارع الولاية، وأعلن منها منطقة كوارث، كما يضرب اجزاء واسعة بولاية لويزيانا، التى أعلن ارئيس دونالد ترامب حالة الطواريء فيها.

تكساس
انفجار كبير في مبنى وسط مدينة هيوستن بولاية
تكساس.، موقع “سيدر نيوز” اللبناني يقدم لكم اهم واخر الاحداث والأخبار على الساحة اللبنانية، العربية والعالمية لحظة بلحظة، كذلك اخر اخبار الرياضة اللبنانية، العربية والعالمية والمنوعات، كذلك نقدم لكم الاخبار العاجلة من لبنان والعالم.

‎يمكنكم متابعة الأخبار على موقعنا الالكتروني على مدار الساعة، كما يمكن الحصول على الصحيفة الورقية Cedar News في الاسواق والمكتبات اللبنانية مجانا.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com