ورد الآن
الرئيسية » العالم, فيديو, مميز » فيديو: اللحظات الأولى لإرهابي “لندن” الذين نفذوا “الطعن العشوائي”

أظهر مقطع فيديو نشرته “الديلي ميل”، الإرهابين الذين نفذوا عملية “الطعن العشوائي”، أعلى جسر لندن، حيث كانوا يستقلون سيارة “فان” ويمشون في السوق، قبل أن يفاجئ الجميع برد فعلهم واستخدامهم سكاكين قطرها 12 بوصة في الطعن.

وأوضح الفيديو ارتداء أحدهم لقميص نادي “أرسنال”، بينما كان شركائه الجهادين مقنعين، وأسفرت عمليتهم الإرهابية عن مقتل سبعة أشخاص، وإصابة 48 آخرين، بحسب آخر إحصائية للضحايا.

يقول الشهود إن الموقف كان مريبًا حين وجدوا الإرهابيين يطعنون بشكل مفاجئ، ويذبحون ضحاياهم، مؤكدين أنهم شاهدوا المشهد في النهاية وكان الضحايا على الأرض، بينما استمر الإرهابيون في الطعن قبل أن تتمكن الشرطة منهم بعد دقائق قليلة.

وبعد 8 دقائق تقريبًا من بداية الطعن، تلقت الشرطة اتصالا يخبرها عن الواقعة، فانتقلت إلى هناك واضطرت لاستعمال الرصاص الحي، وتمكنت من قتل الإرهابيين بما فيهم الشخص الذي كان يرتدي قميص “أرسنال”، ثم اقتحمت الشرطة شقق في شرق لندن يُعتقد أنها للإرهابيين المقتولين.

وفيما لا تزال التحقيقات جارية حتى الآن، يُعقد يوم الثلاثاء القادم في بريطانيا، وقفة على أرواح الضحايا، حيث يقف الجميع دقيقة صمت لتذكر الذين سقطوا في الهجوم.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com